ألمانيا تعلن عزمها تزويد أوكرانيا بقذائف مدفعية بعيدة المدى التعاون الإسلامي تؤكد على المبادئ المتعلقة بسيادة الدول وسلامة أراضيها والحل السلمي للنزاعات الجيش الإسرائيلي يستهدف موقعا للأونروا وسط غزة وزيرة الهجرة: 1.9 مليار دولار عوائد مبادرة سيارات المصريين بالخارج ملك ماليزيا يزور سنغافورة في أول زيارة خارجية له الأمم المتحدة: نقف بحزم ضد أي قرار يستهدف تقييد حرية الصحافة محافظ الإسماعيلية يتابع اصطفاف المعدات ومدى جاهزيتها خلال المرحلة الثالثة من الموجة 22 لحملة إزالة التعديات المنيا: السيطرة على حريق داخل سور مدرسة الفريق صفي الدين أبوشناف محمد عبده يعلن إصابته بمرض السرطان وتلقيه العلاج في باريس محافظ الغربية يتابع مشروعات الرصف و طلبات التصالح على القانون الجديد بكفر الزيات مسكت في باب العربية.. تفاصيل قيام نجار بإلقاء زوجته من السيارة بدمياط كشف ملابسات تداول فيديو على فيس بوك متضمن قيام قائد دراجة نارية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

وادي دجلة ينافس على نهائي بطولة كراتشي للاسكواش رجال وسيدات


واصل أبطال أندية وادى دجلة، تحقيق إنجازات قياسية في لعبة الاسكواش بمختلف البطولات المحلية والدولية، وآخرها تأهل لاعبان وهما كريم عبد الجواد ونور أبو المكارم للمباراة النهائية لبطولة كراتشي للاسكواش (رجال وسيدات)، والمقرر أن تعقد غدًا السبت، ليقترب لاعبو دجلة من تحقيق بطولة دولية جديدة.

وصعدت لاعبة أندية وادى دجلة نور أبو المكارم للدور النهائي لبطولة كراتشي للاسكواش، بعدما فازت في الدور السابق على اللاعبة الاسكتلندية جورجيا أديرلي، بمجموع أشواط ثلاثة مقابل لا شيء، بواقع نقاط (11-5) (11-4))11-7)-3) 0).

وحجز بطل أندية وادى دجلة كريم عبد الجواد المصنف الـ 13عالميًا، بطاقة التأهل لنهائي بطولة كراتشي، بعد تحقيق انتصار على اللاعب المصري عمر مسعد المصنف الـ22 عالميًا في مباراة نصف النهائي التي انتهت بنتيجة أشواط 3-0 بواقع نقاط (11-5) (11-4)) 11-4).

وانطلقت بطولة كراتشي للاسكواش، يوم 15 مارس، وتقام البطولة بالعاصمة الباكستانية بقيمة جوائز مادية تصل إلى 52 ألف دولار للرجال و20 ألف دولار للسيدات.

وحقق أبطال أندية وادى دجلة، العديد من البطولات خلال الأيام الماضية أبرزها فوز علي فرج ببطولة أوبتاسيا للاسكواش، وتتويج نوران جوهر، ببطولتي ويندي سيتي وبلاك بول للاسكواش.


وأسهمت أندية وادى دجلة بشكل فعال في تطوير لعبة الاسكواش في مصر من خلال إنشاء أكبر عدد من ملاعب الاسكواش على مستوى العالم بلغت 82 ملعبًا داخل 9 فروع مختلفة، كما أسست أكبر أكاديمية في العالم بلغ عدد اللاعبين فيها أكثر من 2500 لاعب ولاعبة، وانعكست نتائج هذه الجهود في فوز فريق النادي ببطولة الدوري العام للاسكواش لمدة 6 مواسم متتالية، وتتويج مصر ببطولات دولية، بالإضافة إلى تصدر لاعبيها التصنيف الدولي للعبة.

يذكر أنه تم إنشاء نادي وادى دجلة عام 2002، في منطقة زهراء المعادي بالقاهرة، وقد تم تسميته بهذا الاسم تيمنًا بمحمية وادى دجلة الشهيرة، وتوسعت أندية وادى دجلة لتشمل 9 أندية في القاهرة الكبرى والإسكندرية، وأسيوط ودمياط، مع خطة مستقبلية لافتتاح أندية جديدة في مختلف محافظات مصر.