ضبط عاطل بالقاهرة لتصنيعه المواد المخدرة والإتجار بها وبحيازته 12 كيلو جرام من المواد المخدرة أجهزة وزارة الداخلية تواصل حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمن مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون ضبط مرتكبي واقعة التعدي على سائق مركبة ”توك توك” بسلاح أبيض في الدقهلية محافظ الغربية يتابع حملات النظافة والتجميل ورفع الاشغالات وجاهزية محيط الكنائس لعيد القيامة وشم النسيم حملات رقابية على الأسواق بالبحيرة تسفر عن تحرير 31 محضر متنوع احتفالا بشم النسيم.. تامر حسني يشعل حفل العين السخنة بحضور كامل العدد كريم فهمي: عشت تجربة المساكنة وعمري ما أتبعت شيخ الأزهر كريم فهمي: طلاق والدي والدتي لم يؤثر عليا سلبيا وذهبت لطبيب نفسي ألمانيا.. تفاصيل خرق أمني عرض معلومات سرية عن الجيش للخطر حسام عاشور: رفضت عرض الزمالك خوفا من جمهور الأهلي الغرفة التجارية بالجيزة: تخفيضات على أسعار الأجهزة الكهربائية بنسب تصل إلى 30%
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

«معلومات الوزراء» يستعرض 7 ركائز لرؤية مصر للمرأة وتغير المناخ

نشر مركز معلومات مجلس الوزراء إنفوجراف حوا مواجهة تغير المناخ.. مع تمكين المرأة المصرية في مختلف المجالات- 7 ركائز أساسية للطرح الدولي لرؤية مصر: "المرأة والبيئة وتغير المناخ" عرضتها الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة خلال الجلسة الافتتاحية للدورة 66 للجنة وضع المرأة بالأمم المتحدة الأخيرة، والتي تؤكد خلالها التزام مصر بمواصلة جهودها لمواجهة تغير المناخ جنبا إلى جنب.. مع تمكين المرأة المصرية في مختلف المجالات.

ويرتكز الطرح على العمل على أساليب تراعي احتياجات المرأة خلال عملية التكيُّف والتخفيف من تداعيات التغير المناخي، وتعزيز فاعلية ومشاركة المرأة خلال مراحل الحوكمة البيئية، والاستفادة من فرص توظيف المرأة خلال عملية الانتقال البيئي العادل للاقتصاد الأخضر والاستهلاك الرشيد والاقتصاد الأزرق، ومعالجة الآثار والتداعيات الصحية والاجتماعية للتدهور البيئي على المرأة، وتعزيز التوعية والتغيير السلوكي بشأن قضايا المرأة وتغير المناخ، وتعزيز إنتاج البيانات والمعرفة بموضوعات المرأة، والبيئة، وتغير المناخ، وأخيرًا تطبيق مبادئ تمكين المرأة ومراعاة احتياجاتها خلال عملية تمويل التغير المناخي.

موضوعات متعلقة