رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

داليا شوقي بوجهين في دراما رمضان 2022

تشارك الفنانة الشابة داليا شوقي خلال الموسم الرمضاني بعملين مختلفين، الأول مع الفنانة القديرة يسرا بمسلسل "أحلام سعيدة" في دور "نادين" و الذي تدور أحداثة في اطار من الكوميديا الأجتماعية، و يشارك معها عدد كبير من النجوم منهم:"غادة عادل، مي كساب، شيماء سيف، تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة.

والعمل الثاني بعنوان "العائدون" أمام الفنان أمير كرارة، و امينة خليل، حيث تلعب دور "مروة" و العمل مستوحى من أحداث حقيقية حدثت في الفترة من 2018 وحتى 2020، ولها علاقة بمتغيرات كثيرة في المنطقة العربية، وكيف تتعامل الدولة المصرية مع التهديدات التي تعرضت لها في هذه المرحلة.

ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم منهم: محمود عبد المغنى، محمد فراج، وجيهان خليل، وإسلام جمال، نبيل عيسى، ومحمد عز، وهاجر الشرنوبى، وميدو عادل، وصبرى عبد المنعم، تأليف باهر دويدار و إخراج أحمد نادر جلال.

الجدير بالذكر ان داليا شوقي تخرجت من الجامعة الامريكية حيث تخصصت في قسم المسرح و التمثيل لتتلمذ علي يد الأستاذ الكبير محمود اللوزي استاذ الدراما و المسرح، لتشارك في مجموعة مختلفة من العروض المسرحية منها: " لعبة الحب والصدفة ، The Crucible ،وصحوة الربيع ، و دقة بدقة"، وفي عام 2015 ، تم اختيارها في مبادرة Kevin Spacey's Homegrown حيث تم تدريبها علي يد كيفن سبيسي لتقدم عرض حي بحضور حاكم إمارة الشارقة.

لتنتقل بعدها الي الشاشة الصغيرة علي يد المخرج حاتم علي في مسلسل "كأنه امبارح" عام 2018 في دور "ناهد رستم"، لتتوالي بعد ذلك الاعمال منها: مسلسل "النهاية"، فيلم "توأم روحي"، مسرحية "كوكو شانيل" مع شيريهان، اخر اعمالها كانت بطولة حلقة فوبيا من سلسلة "خارج السيطرة" علي منصة شاهد و دور "امنية الدالي" في مسلسل "البحث عن علا" علي منصة نيتفليكس.