تنفيذ 1000 مشروع ضمن برنامج فرصة للتمكين الاقتصادي «شؤون الحرمين» ترفع جاهزيتها لتهيئة الأجواء التعبدية خلال العشر الأواخر من رمضان فلسطين: العالم على «محك اختبار نهائي» لإدخال المساعدات إلى غزة فحص 6 ملايين و264 ألف طفل ضمن مبادرة علاج ضعف وفقدان السمع وزيرا الأوقاف والتنمية المحلية ومحافظ الجيزة يلتقون قيادات الدعوة بمحافظة الجيزة وزير التنمية المحلية ومحافظ الجيزة ومفتى الجمهورية يفتتحون مسجد الروضة بحدائق الأهرام جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة ومرتكبي السرقات تطوير وتشغيل 3 أقسام للعلاج الطبيعي خلال فبراير الماضي طرح 19 ألف وظيفة معلم مساعد مادة قريبًا تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء.. تحرير (188) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة جهود قطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية خلال 24 ساعة فى مواجهة جرائم التهريب ومخالفات الإجراءات الجمركية بشتى صورها إطلاق مرحلة جديدة من حملة «أنت أقوى من المخدرات»
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

أهدر المال العام.. بلاغ للنائب العام ضد الفنان عمرو دياب

 عمرو دياب
عمرو دياب

قدم أيمن محفوظ المحامي، بلاغ للمستشار حمادة الصاوي، النائب العام، ضد إعلان الفنان عمرو دياب يتهمه بإهدار المال العام من مسئولي البريد المصري.

وقال المحامي في بلاغه الذي حمل رقم 162368 عرائض النائب العام، إنه بعد مشاهدته إعلان الفنان عمرو دياب والمفترض أنه إعلان دعايه للبريد المصري، مؤكدا أنه اكتشف أن حقيقة الإعلان هو ترويج لعمرو دياب ذاته ومدي احتفاظه بعناصر الشباب الدائم.

وأردف محفوظ ببلاغه، أننا أصبحنا ندفع الملايين من قوت الشعب المصري في تلك الأوقات العصيبة اقتصاديا من أجل اظهار أحد المغنيين بتلك الصورة التي أبعدت الأنظار عن البريد المصري وهو المنتج المراد الإعلان عنه واظهرت ولمعت صوره عمرو دياب في برواز الشباب.

واضاف محفوظ ببلاغه، أن ما يؤكد على العمد في إهدار المال العام أنه لا يوجد بالإعلان أي خدمات مقدمة من البريد المصري أو فروعه أو حتي أرقام هواتف يمكن التواصل للمواطن مع البريد.


وأكد أن التساؤل الأولى بالإجابة عليه من مسئولي البريد المصري هل هناك منافس لكم من أجل عمل إعلان بهذا الشكل المبالغ فيه، وهل زادت نسبة المبيعات وأرباح البريد بعد تلك الحملة الإعلانية الضخمة والتي تكلفت الملايين لمصاريف الإعلان أو من حيث مدة عرضه المدفوعة للقنوات الفضائية.

فتح الصورة