النائب أحمد عثمان: انضمام مصر إلى صندوق تنمية الصادرات بأفريقيا يعزز جهود توطين الصناعة وجذب الاستثمارات محافظ كفرالشيخ يتابع إزالة ببرج سكني مخالف بمدينة دسوق النائب أيمن محسب: الحوار الوطني خلق حالة من التلاحم والتوافق بين أطياف المجتمع المصري محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر رئيس مجلس النواب البحريني: لست بغريب عن مصر والمصريين ودورهم التاريخي لدعم العرب ضبط أحد الأشخاص بسوهاج لقيامه بإدارة كيان تعليمي وهمي بقصد النصب والاحتيال على المواطنين اتخاذ الإجراءات القانونيـة حيـال عنصرين إجراميين لقيامهما بغسـل قرابة 73 مليون جنيه وزير الخارجية يلتقي الممثل الأعلى للشئون الخارجية للاتحاد الأوروبي صحة قنا تعلن جاهزيتها لتلقي تطعيمات الحجاج برتوكول تعاون بين البحوث الفنية للقوات المسلحة ومجلس المراكز والمعاهد والهيئات البحثية زيادة بالملايين.. اقتصادية النواب تقر موازنات حماية المستهلك والسلع التموينية لـ 2025 الأحد 28 أبريل 2024.. أسعار الدولار تنخفض بنحو 13 قرشا في عدد من البنوك بنهاية التعاملات
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

محمد صلاح يصنع.. التعادل ينهي معركة ليفربول ومانشستر سيتي

محمد صلاح
محمد صلاح

حسم التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما نتيجة لقاء مانشستر سيتي الإنجليزي ومنافسه ليفربول على ملعب الاتحاد، مساء اليوم الأحد، في قمة مباريات الجولة رقم 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

افتتح دي بروين لاعب مانشستر سيتي التسجيل في شباك ليفربول بالدقيقة 5.

سجل دييجو جوتا هدف تعادل ليفربول في شباك مانشستر سيتي بالدقيقة 13.

وأحرز جابريل جيسوس هدف مانشستر سيتي الثاني في شباك ليفربول بالدقيقة 37.

وسجل ساديو ماني هدف تعادل ليفربول أمام مانشستر سيتي في الدقيقة 47، بصناعة رائعة من محمد صلاح، لتكون النتيجة 2/2.

سجل رحيم سترلينج هدف ثالث لفريقه مانشستر سيتي في شباك ليفربول في الدقيقة 64، قبل أن يلغيه حكم اللقاء بعد العودة إلى تقنية «VAR» بداعي التسلل، ليستمر التعادل الإيجابي 2/2.

وبتلك النتيجة، استمر مانشستر سيتي في صدارة جدول الترتيب برصيد 74 نقطة، بينما تواجد ليفربول في المركز الثاني برصيد 73 نقطة.

وانتهى لقاء الدور الأول بالتعادل الإيجابي بنتيجة (2-2) على ملعب الأنفيلد، وسجل ثنائية ليفربول حينها كل من ساديو ماني ومحمد صلاح، بينما سجل ثنائية مانشستر سيتي كل من فيل فودين وكيفين دي بروين.

تشكيل مانشستر سيتي أمام ليفربول

حراسة المرمى: إيدرسون مورايس.
خط الدفاع: كايل والكر، جون ستونز، إيميريك لابورت وجواو كانسيلو.
خط الوسط: برناردو سيلفا، رودريجو هيرنانديز وكيفين دي بروين.
خط الهجوم: فيل فودين، رحيم سترلينج وجابرييل خيسوس

تشكيل ليفربول أمام مانشستر سيتي

حراسة المرمى: أليسون.
خط الدفاع: أرنولد، ماتيب، فان دايك، روبرتسون.
خط الوسط: فابينهو، هندرسون، ألكانتارا.
خط الهجوم: صلاح، ماني، جوتا.

ليفربول ومانشستر سيتي

ليفربول ومانشستر سيتي

ليفربول ومانشستر سيتي

ليفربول ومانشستر سيتي

ليفربول ومانشستر سيتي

ليفربول ومانشستر سيتي

ليفربول ومانشستر سيتي

ليفربول ومانشستر سيتي