رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

كلوب: مواجهة مانشستر سيتي مثل لقاء ملاكمة.. والتعادل مستحق

يورجن كلوب
يورجن كلوب

وصف المدير الفني لنادي ليفربول، يورجن كلوب، مباراة فريقه ضد مانشستر سيتي بـ«لقاء الملاكمة»، مشيرا إلى أن نتيجة التعادل رائعة ومستحقة لكلا الفريقين.

وتعادل مانشستر سيتي مع ليفربول بنتيجة 2-2، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي.

وواصل مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 74 نقطة، متقدما بفارق نقطة واحدة عن ليفربول الوصيف.

وقال كلوب في تصريحات بعد نهاية المباراة: "أعتقد أنه يمكننا وصف المباراة بلقاء ملاكمة، إذا وضعت يديك جانبًا لمدة ثانية، ستتعرض لضربة قوية، لقد أحببت الكثير من الأشياء، أعتقد أننا أصبحنا أقرب من أي وقت مضى".

وأضاف كلوب: "بداية الشوط الثاني كانت أفضل بكثير، لقد حاول السيتي حقًا، أشياء مثل الكرات في الخلف، يكون الأمر منطقيًا عندما يكون لديك هذه الركلات الذكية، في اللحظات التي حاولنا فيها التنفس قليلًا، تأتي لعبة أخرى، لقد كانت مباراة رائعة والنتيجة كذلك، علينا أن نتعايش مع ما حدث".

وتابع: "كان بإمكاننا تقديم أداء أفضل ولكن في كثير من اللحظات قدمنا ​​أداءً جيدًا حقًا، كانت حدة المباراة مجنونة، كانت ممتعة جدًا، لقد أحببتها".

وأكد كلوب: "أعتقد أن التعادل نتيجة رائعة ومستحقة تمامًا، أردنا التأكد من أنهم يرون أن أبنائي استثنائيون أيضًا".

وواصل: "7 مباريات متبقية لكلا الفريقين ولن نتوقف عن المطاردة الآن، هذا مؤكد، دعونا نتأكد من أننا جاهزون لمواجهة بنفيكا، لهذا الفريق في ويمبلي (ضد مانشستر سيتي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي) وبعد ذلك سنرى من سيحقق أفضل نتيجة".