رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

نور النبوي في مطاردة عنيفة مع خالد النبوي في راجعين يا هوى


في مشهد أكشن مثير، وسط منطقة صيانة المراكب القديمة بالأنفوشي، يشارك نور النبوي في مطاردة عنيفة مع النجم خالد النبوي، لملاحقة سائق السيارة التي شهدت حادث وفاة والد نور النبوي وعمه، لاستجوابه حول الحادث وما يكتنفه من غموض، وذلك ضمن أحداث مسلسل راجعين يا هوى الذي يُعرض على قنوات cbc وcbc drama وdmc وdmc drama، ومنصة Watch It.

يثبت نور النبوي، تمكنه من اختراق مناطق تمثيلية مختلفة، ليتألق في مشاهد الأكشن في الأحداث الأخيرة من مسلسل راجعين يا هوى، حيث يستعرض خفته في الحركة ولياقته الجسمانية، ولكن بصدق شديد خالي من الافتعال، وذلك من خلال شخصية طارق الذي يرافق عمه بليغ (خالد النبوي) للبحث عن الشاهد الوحيد على حادث السيارة الذى أودى بحياة فطين والد طارق وأمين عمه.

وما أن يعلم السائق بتمكنهما من الوصول إليه، وما أن يراهما، حتى يفر هارباً وسط المراكب القديمة بالأنفوشي بالإسكندرية، ليشتبكا معه في مطاردة عنيفة، تنتهي باستسلامه والإعتراف بما لديه من أقوال حول الحادث، والتي تؤكد ظنون بليغ بكونه مدبراً وليس عفوياً.

تجمع بين طارق وعمه بليغ علاقة صداقة برغم فارق السن، يلجأ فيها كل منهما إلى الآخر في كل شيء، حتى الاستشارات العاطفية. ومنذ عودة بليغ من أوروبا لاسترداد حقه في الميراث والبحث في ملابسات الحادث الذي راح ضحيته شقيقيه، يصاحبه طارق في كل خطوة يخطوها لمساعدته في الوصول إلى أهدافه بعد أن خذله الجميع.


راجعين يا هوى من تأليف عميد الدراما العربية أسامة أنور عكاشة، ويقوم بالمعالجة الدرامية محمد سليمان عبد المالك، ومن إخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما ستوديوز، ويشارك في بطولته أيضاً نور اللبنانية، أنوشكا، وفاء عامر، سلمى أبو ضيف، إسلام ابراهيم، أحمد بدير وهنا شيحة.