رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ مطروح يستقبل القنصل العام الليبي بالإسكندرية

استقبل اللواء خالد شعيب محافظ مطروح اليوم الثلاثاء الدكتور صالح خطاب الساعدى القنصل العام الليبيى بالإسكندرية بحضور اللواء أشرف إبراهيم السكرتير العام و النائب حسن أبو قديره عضو مجلس النواب والعمدة عبدالله الزيات رئيس مجلس عمد ومشايخ مطروح وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية وعمد ومشايخ مطروح.


وتناول اللقاء التأكيد على عمق علاقات الإخوة بين الشقيقتين مصر وليبيا وترابطهما على مر التاريخ مع العمق والامتداد الاستراتيجى، والنسب والمصاهرة ،مع الاهتمام المصري بعودة الاستقرار واعمار ليبيا،كذلك التأكيد على الاهتمام والرعاية المصرية للجالية الليبية بمصر مع توفير مزيد من الخدمات سواء التعليمية او الصحية وغيرها.


وأشار محافظ مطروح إلى قرب الانتهاء من تطوير منفذ السلوم البرى مما يسهل مزيد من الحركة وكذلك أعمال تطوير مستشفيات السلوم وبرانى مع قرب المسافة لاستقبال الاخوة الأشقاء من ليبيا ،وكذلك التواصل الدائم والمستمر للاطمئنان على عبور الأشقاء الليبين الى مصر أو العودة الى ليبيا.

بينما أشاد القنصل الليبي بحفاوة الاستقبال وتواجده بين أشقائه مشيدا بجهود التنمية التى تجري على أرض مصر ،مع شكر الجهود المصرية المبذولة والتعاون مع ليبيا على مر التاريخ