الرئيس السيسي يعزى أردوغان في ضحايا الزلزال.. ويؤكد تضامن مصر مع الشعب التركيوزير الري يصل بوروندي في زيارة تستغرق يومينمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية ينادي بضرورة الحفاظ على التراث السينمائي الأفريقي3 مخرجين من أجيال مختلفة يحكون تجاربهم في ندوة ”الإخراج السينمائي بين جيلين” بمهرجان الأقصرعزة الحسيني: المهرجان حريص كل عام على زيارة المرضى لتقديم الدعم النفسي والمعنويلليوم الثالث على التوالي.. محافظ قنا يتابع حركة الركاب بموقف قفط وقوص الجديدأحمد رزق: يكشف عن تتر مسلسل «حرب الجبالى» بتوقيع بهاء سلطانقانون بريطاني جديد لتجريم كراهية النساء على مواقع التواصل الاجتماعيتوقيع بروتوكول تعاون بين التنمية المحلية والتحالف الوطني للعمل الأهليمجلس جامعة الأزهر يعلن إنشاء كلية الإعلام للبنات وإتاحتها في تنسيق عام 2024الرئيس السيسي يوجه بمواصلة جهود تحسين أحوال الأئمة والدعاة وتأهيلهم علميا وثقافياوزير الخارجية يستقبل الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى ليبيا
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ مطروح يستقبل رئيس القبائل المصرية

استقبل اللواء خالد شعيب محافظ مطروح مساء الاحد الشيخ كامل مطر رئيس مجلس القبائل والعائلات المصرية بحضور الاستاذ حوسين عيد رئيس مجلس قبائل مطروح وعدد من المشايخ وأعضاء المجلس بمطروح.

ورحب محافظ مطروح بضيوف المحافظة مشيدا بجهود ودور مجلس القبائل والعائلات المصرية في التعاون مع جهود الدولة في تحقيق الاستقرار المجتمعى بما يعود على جهود الدولة في التنمية.

كما تناول اللقاء الاعداد لاحتفلات ذكرى انتصارات أكتوبر هذا العام بمطروح مع تنظيم احتفالية كبري بحضور كبار الشخصيات واهالي مطروح،و بالتنسيق بين المحافظة وجميع الجهات المعنية ،مع حرص المجلس على التواصل مع جميع المحافظات الحدودية وعقد مؤتمرات للتواصل المجتمعى سواء في شمال سيناء شرقا ومطروح غربا واسوان جنوبا وغيرها.

واشار رئيس مجلس القبائل والعائلات المصرية الى أنه من المقترح إرسال قافلة طبية لتقديم خدمات علاجية لاهالي مطروح قبل الاحتفالية وكذلك التنسيق مع وزارة الشباب والرياضة للدفع ب١٥٠ شاب من المحافظات بنزل شباب مطروح للتعرف على المحافظة وتنمية وتطوير الوعى والانتماء مع عقد دورات وورش توعية بجهود الدولة وبناء الوعى السلمى والمجتمعى وأهمية الحفاظ على التقاليد والتراث.