الزمان
متحدث الحكومة: مدبولي وجه المحافظين بالتواجد في الشارع وحل مشاكل المواطنين بصورة يومية رئيس مدينة دمياط يتابع قرارات غلق المحال والأنشطة التجارية عقب تبادل إطلاق النار مع الشرطة.. مصرع عنصر إجرامي شديد الخطورة وضبط عنصرين آخرين تخصصوا في الإتجار بالأسلحة بأسيوط رئيس شباب النواب: وزير الشئون النيابية سيكون مفتاح نجاح الحكومة في التعامل مع البرلمان ضبط أحد الأشخاص بالإسكندرية لإدارة كيان تعليمي بدون ترخيص محافظ البحيرة: تواصل أعمال رصف طريق دمنهور شبراخيت بطول 12 كم أفضل فيلم عربي للسوداني.. وداعًا جوليا والفلسطيني عَلَم بمهرجان جمعية الفيلم المصرية «كفوا عن تسليح إسرائيل».. تفاصيل اعتقال ناشطتين في بريطانيا بسبب تضامنهما مع الفلسطينيين كتائب القسام تفجر دبابتين للاحتلال بصاروخ إسرائيلي في مدينة غزة قيادي بحماس: لن تقبل بتدخل أمريكي إسرائيلي لإدارة غزة بعد الحرب وزير الدفاع يلتقي بعدد من رجال القوات المسلحة بنطاق المنطقة المركزية العسكرية مصدر أمني ينفي القبض على سودانيين للقيام بأعمال مسيئة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ مطروح يستقبل رئيس القبائل المصرية

استقبل اللواء خالد شعيب محافظ مطروح مساء الاحد الشيخ كامل مطر رئيس مجلس القبائل والعائلات المصرية بحضور الاستاذ حوسين عيد رئيس مجلس قبائل مطروح وعدد من المشايخ وأعضاء المجلس بمطروح.

ورحب محافظ مطروح بضيوف المحافظة مشيدا بجهود ودور مجلس القبائل والعائلات المصرية في التعاون مع جهود الدولة في تحقيق الاستقرار المجتمعى بما يعود على جهود الدولة في التنمية.

كما تناول اللقاء الاعداد لاحتفلات ذكرى انتصارات أكتوبر هذا العام بمطروح مع تنظيم احتفالية كبري بحضور كبار الشخصيات واهالي مطروح،و بالتنسيق بين المحافظة وجميع الجهات المعنية ،مع حرص المجلس على التواصل مع جميع المحافظات الحدودية وعقد مؤتمرات للتواصل المجتمعى سواء في شمال سيناء شرقا ومطروح غربا واسوان جنوبا وغيرها.

واشار رئيس مجلس القبائل والعائلات المصرية الى أنه من المقترح إرسال قافلة طبية لتقديم خدمات علاجية لاهالي مطروح قبل الاحتفالية وكذلك التنسيق مع وزارة الشباب والرياضة للدفع ب١٥٠ شاب من المحافظات بنزل شباب مطروح للتعرف على المحافظة وتنمية وتطوير الوعى والانتماء مع عقد دورات وورش توعية بجهود الدولة وبناء الوعى السلمى والمجتمعى وأهمية الحفاظ على التقاليد والتراث.

click here click here click here nawy nawy nawy