وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض الزراعة: المركزية لمكافحة الآفات تتابع حصاد القمح والمحاصيل الاستراتيجية في دمياط رحمي والسجيني يقودان حملات للرقابة وإحكام السيطرة على الأسواق بالغربية مناهج الفلكلور ينظم فعاليات نادي السينما تنفيذي الشرقية يُناقش الخطة الاستثمارية والموحدة للعام المالي 2023 / 2024 م محافظ الغربية يتابع أعمال رصف وتطوير طريق مستشفى الشرطة بمحلة مرحوم وزير الصحة يناقش مع نظيرته القطرية فرص الاستثمار في المجال الصحي والسياحة العلاجية رئيس الوزراء يعود للقاهرة بعد مشاركته نيابة عن الرئيس في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض خلال مناقشة الجودة.. عضو بالشيوخ : التعليم في مصر لا يزال بخير ولكن نتطلع دائما للأفضل النائب عبد السلام الجبلى يدعو لزيادة الاستثمار فى التعليم باعتباره ثروة بشرية توصيات ندوة المرأة العربية وإرساء السلام محافظ الغربية ورئيس الجامعة التكنولوجية يفتتحان معرض منتجات الطلاب بسمنود
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

عبد الرحمن أبو زهرة يغادر المستشفى وفي حالة تحسن بعد عملية في الحوض

غادر الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، المستشفى التي كان يتواجد بها بعد تعرضه مؤخراً لازمة صحية أدخلته العناية المركزة، وتبين ضرورة إجراء عملية جراحية.

وكشف عبد اللطيف عدلى مدير أعمال الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، عن تطورات الحالة الصحية بعد مغادرته للمشفى، وقال إنه غادر المشفى أمس، وحالته الصحية تشهد تحسنا كبيرا.

وأكد أنه لا يستطيع المشى فى الوقت الحالي بعد إجرائه العملية فى الحوض، لافتاً إلى أن الفنان عبد الرحمن أبو زهرة سيبدأ مرحلة العلاج الطبيعى بعد إجراء العملية.

وكان الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، غادر المستشفى التي كان يتواجد بها بعد تعرضه مؤخراً لازمة صحية أدخلته العناية المركزة، والتي تبين اصابته بكسر في الحوض والتي توجب إجراء عملية جراحية من أجلها.

بدوره، شارك أحمد أبوزهرة، نجله ، متابعيه منشورا عبر صفحته الشخصية «فيسبوك»، ليطمئنهم على صحة والده، بعد إجراء والده عملية في مجمع الجلاء الطبي للقوات المسلحة.

وكان الفنان عبدالرحمن أبوزهرة، أصيب بفيروس كورونا وتلقى علاجه داخل مستشفى العزل بالعجوزة، حتى تماثل للشفاء وغادر المستشفى بعد تحسن حالته الصحية، حيث عانى من عدة أعراض أثناء الإصابة ومنها: سخونة شديدة وسعال ، صعوبة في التنفس، وأخيرا سعدنا برؤيته مؤخرا كضيف شرف في مسلسل «موضوع عائلي»، إلى جانب الفنان ماجد الكدواني، ورنا رئيس، إخراج أحمد الجندي.