رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

نجم الأهلي السباق يقدم نصيحة هامة لموسيماني قبل مباراة الرجاء

النادي الاهلي
النادي الاهلي

أكد أحمد عبد المنعم كشري نجم النادي الأهلي السابق، أن الأحمر قادر على تحقيق الفوز على الرجاء المغربي في عقر داره والعودة ببطاقة التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال كشري في تصريحات إذاعية: "الأهلي لازم يبدأ المباراة بشكل ضاغط على فريق الرجاء ولا يترك لهم مساحة للسيطرة على المباراة لكي يتكمن من الضغط على الجماهير في الملعب وعدم التأثر بها، لأن الضغط سيمنح الأهلي الأفضلية في الملعب ويدخل المباراة بشكل مبكر وكل ما الوقت سيمر سيفقد الفريق المغربي تركيزه".

وأضاف كشري: "الأهلي يمتلك لاعبين أصحاب خبرات كبيرة ومروا بمثل هذه المواقف وقادرين على تحقيق التأهل رغم اللعب خارج البلاد، والأهلي فنيًا أعلى بكثير من الرجاء".

وعن موسيماني، قال كشري: "موسيماني مدرب كبير وناجح مع الأهلي وحقق بطولات في وقت قليل جدًا، ويجيد اللعب في المباريات الكبيرة، على الرغم من تراجع مستوى الأداء في الفترة الأخيرة وظهور الأهلي بشكل متواضع".

وتابع: "أي متابع أو منتمي للأهلي شعر بالخوف من مستوى الفريق في الفترة الحالية، وعلى موسيماني شحن اللاعبين نفسيًا ومنحهم الثقة للعبور من هذا الدور والاقتراب خطوة من تحقيق اللقب الثالث على التوالي في افريقيا".