رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

محمد صلاح: أتمنى مواجهة ريال مدريد فى نهائى دوري أبطال أوروبا

عبّر النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، عن سعادته بالتأهل الثالث لنهائى دوري أبطال أوروبا مع الريدز في آخر 5 سنوات، عقب تخطى فياريال الإسبانى، مضيفا أنه يتمنى مواجهة ريال مدريد في المباراة النهائية للنسخة الحالية من البطولة.


وتأهل ليفربول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا إثر تغلبه على حساب نظيره فياريال بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب "لا سيراميكا"، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري 2021-2022.

وقال محمد صلاح في تصريحاته لشبكة "بي تي سبورت" العالمية عقب المباراة: "إنه لأمر رائع أن أكون في النهائي الثالث خلال 5 سنوات، إنه أمر لا يصدق، الجميع سعداء داخل غرفة الملابس، نحتفل اليوم وغدا نركز".

وأضاف محمد صلاح: "اليوم علينا الاستمتاع باللحظة، نحن في النهائي، وغدًا نركز على مباراة توتنهام"، موضحا: "بعد فوزنا على مانشستر سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي أصبح الفوز بالرباعية أمرا واقعيا".

وتابع محمد صلاح عن الخصم الذى يتمنى مواجهته فى نهائى دوري أبطال أوروبا 2022: "أريد مواجهة ريال مدريد فى نهائى دوري أبطال أوروبا، لقد هزمونا سابقا ونريد مواجهتهم مرة أخرى"، مضيفا: "بعد تجاوزنا دور المجموعات كنت أؤمن بتحقيقنا للقب دوري أبطال أوروبا".

وعن هدفه فى الموسم الجاري، علق النجم المصرى قائلا: "هدفي كان الوصول إلى 40 هدف في نهاية هذا الموسم"، مضيفا "أقدم كل شئ من أجل الفريق".

ووصل الدولي المصري محمد صلاح إلى المساهمة التهديفية العاشرة في دوري أبطال أوروبا بواقع 8 أهداف وصناعة 2 في البطولة القارية، بعدما صنع هدف فابينيو فى اللقاء.

وتأهل ليفربول الى النهائي رقم 10 في تاريخه بعدما استطاع الفوز قبل سابق بستة ألقاب والإخفاق في 3 نهائيات بمجموع 9 مباريات خاضها في وقت سابق.