وزير الكهرباء: التوسع فى تركيب العدادات للحد من وصلات الخلسة وزير المالية: متوسط ضريبة التجارة الإلكترونية يصل لـ300 مليون جنيه شهريًا وزير المالية: موقفنا سليم بشأن السحب على المكشوف من المركزي.. وأحيانا يحدث تجاوز الرئيس السيسي يوجه بتوفير منتجات زراعية عالية الجودة بأسعار مناسبة للمواطنين وزير الرياضة يحدد موقف صلاح من المشاركة مع المنتخب ومفاجأة للعميد رئيس الزمالك على رأس الحاضرين لحفل تأبين العامري فاروق في النادي الأهلي سفير مصر في تونس يستقبل بعثة منتخب جمباز الترامبولين ضبط 8 طن أسمدة زراعية و 250 عبوة مبيدات وكمية من المواد الغذائية منتهية الصلاحية بالبحيرة مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون النائب محمد السلاب يوجه أسئلة للحكومة بشأن دعم الصادرات وخطة الاستثمارات بالحساب الختامي النائب أحمد الشرقاوى بمناقشات الحساب الختامى: وزير المالية هو الأشطر في طحن المواطن المصرى النواب يوافق على الحساب الختامى لموازنة 2022-2023 رغم الانتقادات الحادة للحكومة ويرفع الجلسات لـ 19مايو
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

إقبال على الحدائق والمتنزهات في ثاني أيام العيد

إقبال على الحدائق والمتنزهات في ثاني أيام العيد
إقبال على الحدائق والمتنزهات في ثاني أيام العيد

واصل المواطنون فى القاهرة والمحافظات الاحتفال فى ثانى أيام عيد الفطر، أمس، وخرج الآلاف إلى الشواطئ والحدائق والمتنزهات وحدائق الحيوان، فيما لم ترصد غرف العمليات بالمراكز أى شكاوى، باستثناء حوادث الطرق، دون رصد حالات تسمم.

وشهد ممشى أهل مصر وحديقة الحيوان بالجيزة إقبالًا من قبل المواطنين، بينما شهدت شوارع وميادين القاهرة الكبرى تواجدًا أمنيًا مكثفًا لمنع وقوع الجريمة بشتى صورها، خصوصًا التحرش الجنسى. وبحسب ما رصدته إحصائيات نظام المتابعة المركزية للبوابات الإلكترونية والمطبقة فى عدد من المتاحف والمناطق الأثرية بمختلف أنحاء الجمهورية، استقبلت المتاحف والمناطق الأثرية ما يزيد على 50 ألف زائر مصرى من مختلف الفئات العمرية والمجتمعية.

فى سياق متصل، أكد الدكتور على المصيلحى، وزير التموين، أن المخابز تعمل بكامل طاقتها، وتم صرف حصة 3 أيام دقيق لها قبل عيد الفطر، للعمل أثناء العيد دون عائق، مشيرًا إلى أن مواعيد فتح وإغلاق المخابز عادت إلى طبيعتها.

وتعويضًا للانخفاض الشديد فى حركة السياحة الأجنبية والداخلية خلال الأشهر الماضية، شهدت الفنادق والقرى السياحية بالغردقة، فى ثانى أيام عيد الفطر، استمرار الارتفاع فى الإشغالات، حيث سجلت معظم الفنادق بمختلف تصنيفها إشغالات 100% من السياحة الداخلية، لقضاء إجازة عيد الفطر.

من جهة أخرى، استعدت هيئة السكك الحديدية لعودة المسافرين بعد قضاء إجازة العيد، وقررت الهيئة الدفع بـ24 رحلة إضافية يوميًا، بالإضافة إلى التشغيل العادى، كما حرصت الهيئة على زيادة منافذ بيع التذاكر بزيادة شبابيك التذاكر.