الزمان
العاهل الأردني: التوصل لوقف فوري ودائم لإطلاق النار في غزة‬ هو خطوة أولى لمنع التصعيد حزب الله اللبناني يعلن تدمير دبابة ميريكافا إسرائيلية في مرتفع أبو دجاج جوميز: الأداء تحسن أمام الشرطة.. وأثق في لاعبي الزمالك قبل السوبر الأفريقي وزير الخارجية يجتمع في واشنطن مع المبعوث الأمريكي لدى لبنان وزير الخارجية والهجرة يعقد اجتماعاً مع المبعوث الأمريكي لليبيا ريتشارد نورلاند زاهي حواس يكشف موعد افتتاح المتحف المصري الكبير.. فيديو رئيس مكتب المرشد الأعلى الإيراني: الرد على اغتيال إسرائيل لهنية قريب الخارجية تؤكد ارتباط أمن البحر الأحمر بالاستقرار في القرن الأفريقي محافظ مطروح ينيب السكرتير العام المساعد لحضور فعاليات ختام الأسبوع الثقافي للطفل أمريكا ترسل حاملة طائرات وفرقاطات عسكرية إلى مياه الشرق الأوسط الشهابي يشيد بموقف الحكومة المصرية من حرب الإبادة الإسرائيلية الأرصاد: رياح على مختلف الأنحاء الشمالية يصاحبها انخفاض نسبي في درجات الحرارة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة

النائب علاء مصطفى ناعيا شهداء القوات المسلحة: الدولة المصرية تقف ضد الإرهاب

نعى النائب علاء مصطفي، عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيي، استشهاد ضابط و10 جنود عقب قيام مجموعة من العناصر التكفيرية بالهجوم على إحدى نقاط رفع المياه "غرب سيناء".

وقال مصطفي، خلال تصريحات صحفية اليوم، أن الدولة المصرية حكومة و شعبا تقف صفا واحدا مع قيادتها و رجال الشرطة و الجيش في وجه كل هذه المحاولات البائسة للنيل من أمن الوطن، موجه خالص التعازي لأسر الشهداء، داعياً المولي عز وجل أن يرحم شهداءنا الابرار يسكنهم فسيح جناته، ويلهم أهلم وذويهم الصبر والسلوان.

وأشار عضو مجلس الشيوخ، إلي أن مثل هذا الحادث الإرهابي الجبان يزيد القوات المسلحة الباسلة وأجهزة الشرطة الوطنية قوة وصلابة، فى مواجهة الجماعات الإرهابية المسحلة، من أجل الدفاع عن الوطن وحماية مقدراته وحفظ أمنه واستقراره.

وذكر المتحدث العسكري منذ قليل، أنه قامت مجموعة من العناصر التكفيرية بالهجوم على نقطة رفع مياه غرب سيناء وتم الإشتباك والتصدى لها من العناصر المكلفة بالعمل فى النقطة مما أسفر عن إستشهاد ضابط و10 جنود وإصابة 5 أفراد وجارى مطاردة العناصر الإرهابية ومحاصرتهم فى إحدى المناطق المنعزلة فى سيناء.

وأكدت القوات المسلحة على إستمرار جهودها فى القضاء على الإرهاب وإقتلاع جذوره .

click here click here click here nawy nawy nawy