الولايات المتحدة تعارض تحقيق المحكمة الجنائية الدولية بشأن الاحتلال الإسرائيلي العميد محمود محيي الدين: المبادرة المصرية للهدنة في غزة حققت مكسبا هاما للمقاومة ‏ ميدو: الجيل الجديد لم يعد لديه شغف بالكرة المصرية بسبب قرارات هؤلاء ولي العهد السعودي: المملكة ترفض بشدة دعوات التهجير القسري للشعب الفلسطيني الطيران الحربي الإسرائيلي يشن سلسلة غارات عنيفة شرق مخيم جباليا شمال غزة وسط احتجاجات مؤيدة لغزة.. شرطة نيويورك تحلق بالمروحيات فوق جامعة كولومبيا حملة مقاطعة الأسماك في بورسعيد: أسعار النهاردة حاجة تفرح أمير قطر والرئيس الأمريكي يبحثان جهود التوصل لوقف فوري ودائم لإطلاق النار في غزة وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض الزراعة: المركزية لمكافحة الآفات تتابع حصاد القمح والمحاصيل الاستراتيجية في دمياط رحمي والسجيني يقودان حملات للرقابة وإحكام السيطرة على الأسواق بالغربية مناهج الفلكلور ينظم فعاليات نادي السينما
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

عزة لبيب تكشف كواليس مشهد الانتحار بمسلسل مكتوب عليا

أعربت الفنانة عزة لبيب، عن سعادتها بتجسيد دور "روفيدا" خالة "جلجل" الذى يجسده أكرم حسنى، بمسلسل "مكتوب عليا" الذى عُرض مؤخرًا خلال الموسم الرمضاني.

وقالت لبيب، خلال استضافتها مع الإعلاميتين سهير جودة ومفيدةشيحة، ببرنامج "الستات"، على قناة "النهار"، مساء اليوم الجمعة، إنها كانت سعيدة للغاية لعودتها للدراما من خلال عمل كبير ودور متميز بعد غياب ليس بالقليل عن العمل الفني.

وعن مشهد الانتحار الذي قامت ضمن أحداث مسلسل "مكتوب عليا"، قالت الفنانة عزة لبيب: "التصوير كان في بلكونة حقيقة، واستغرق حوالي يوم كامل من الإعداد والتجهيز، طاقم العمل حاول توفير كافة سبل الأمان لي خلال تصوير المشهد".

وسيطرت حالة من الإشادة على الأداء التمثيلى للفنانة عزة لبيب عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعى بعد مشهد انتحارها ضمن أحداث مسلسل مكتوب عليا، ووصفها الكثير من رواد السوشيال ميديا بأن ظهورها كان مميزاً وتمثيلها رائع.

مسلسل "مكتوب عليا" بطولة أكرم حسني، ويشاركه البطولة عدد من النجوم أبرزهم عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، ولأول مرة المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وآخرين، كما يظهر في المسلسل عدد من ضيوف الشرف.