القمة العربية بالمنامة.. متحدث الرئاسة: الرئيس السيسي حريص على طرح رؤية مصر لحل الأزمة في غزة رئيس نهضة بركان يجتمع باللاعبين قبل السفر للقاهرة لمواجهة الزمالك إسماعيل هنية: أعددنا ملفا عن الاعتداءات على الأسرى.. ونثمن انضمام مصر للدعوى ضد إسرائيل إعلام إسرائيلي: 140 منزلا مدمرا بمستوطنة ”المطلة” جراء صواريخ حزب الله إصابة رئيس وزراء سلوفاكيا بـ4 رصاصات خلال محاولة اغتيال إحداها استقرت فى البطن التعادل السلبي يحسم نتيجة الشوط الأول لمباراة الداخلية والجونة بدوري NILE الحكومة توافق على 25% تخفيض من مقابل التصالح بمخالفات البناء حال السداد الفورى البورصة تخسر 2 مليار جنيه بختام تعاملات الأربعاء الشهابي: القمة العربية تنعقد في ظروف معقدة بالشرق الأوسط الحكومة تبدأ إجراءات التنازل عن 6 مليارات دولار لما يعادلها بالجنيه بالتعاون مع الإمارات مجلس الوزراء يوافق على إصدار قانون «تنظيم مرفق مياه الشرب والصرف الصحى» التنظيم والإدارة: 18986 متقدمًا في أول أيام مسابقة شغل وظائف معلم مساعد مادة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

ضبط شخص لنشر فيديوهات مفبركة يستعرض قيادته لسيارة مخالفة ووضع رتب عسكرية

نجحت الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات بقطاع نظم الاتصالات، في ضبط أحد الأشخاص بالشرقية لقيامه بنشر مقاطع فيديو عبر حساباته الشخصية، يستعرض خلالها قيادته لسيارة مخالفة واستخدام أبواق وإشارات ضوئية محظور استخدامها ووضع رتب عسكرية داخلها.


رصدت الإدارة اضطلاع مستخدم أحد الحسابات عبر تطبيق "إنستجرام"، بنشر مقاطع فيديو خلال قيادته سيارة بسرعة مخالفة، واستخدام بوق وإشارات ضوئية محظور استخدامها، ووضع رتب عسكرية وغطاء رأس عسكري داخل السيارة.

بالفحص أمكن تحديد مالك الحساب المشار إليه، وتبين أنه (حاصل على دبلوم – مقيم بدائرة مركز شرطة صان الحجر بالشرقية).

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الشرقية.. أمكن ضبطه، وعُثر بحوزته على (هاتف محمول)، بفحصه فنياً تبين وجود آثار ودلائل على ارتكابه الواقعة المشار إليها.

كما عثر بحوزته على (2 كتافة "رتب عسكرية")، وبمواجهته أقر بإدارة الحساب المشار إليه، وإنشائه حسابات أخرى على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ادعى خلالها بأنه نجل أحد الضباط، بهدف زيادة أعداد متابعيه على تلك الحسابات.

وأضاف بعدم امتلاكه سيارات، وأنه تحصل على مقاطع الفيديو التي تم نشرها على حساباته من بعض المواقع على شبكة الإنترنت "غير محددة"، واستخدام الرتب العسكرية فى إثبات صحة ادعاءاته، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.