رفع ٦٦٥حالات إشغال طريق مخالف خلال حملات مكبرة بمركزى دمنهور وأبو حمص قسم المسالك البولية بطب جامعة قنا ينظم مؤتمره السنوي الرابع مارس المقبل بمدينة الغردقة نيابة عن رئيس مجلس الوزراء.. وزير الزراعة يلقي كلمة أمام المؤتمر الدولي الثلاثون للاتحاد العربي للأسمدة هيئة الكتاب تفتتح أول معارضها بجامعة الأزهر في أسيوط محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال إنشاء السوق الحضري المطور على مساحة 3000م٢ محافظ أسيوط يفتتح مشروع تعبئة المواد الغذائية بمجمع صناعات عرب العوامر محافظ أسيوط يستقبل فريق الشبان المسلمين لكرة السلة آنسات تحت 16 سنة قيادي في حماس: مسودة الهدنة هدفها حفظ ماء الوجه لإسرائيل محافظ بورسعيد يستقبل «وفد استثماري إماراتي» لبحث سبل التعاون في عدة مجالات محافظة المنيا الأولى في تمويل المشروعات من قروض صندوق التنمية المحلية محافظ الغربية يتابع استمرار الأعمال بكورنيش المحلة بعد حادث فتاة الشروق.. اتصالات النواب تطالب بسيستم مراقبة بكاميرات ثابتة طوال رحلات شركات نقل الركاب
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

جامعة أسوان تشارك فى ورشة عمل باليونان لمشروع التغيرات المناعية IMCert


صرح الاستاذ الدكتور أيمن محمود عثمان رئيس جامعة أسوان انه شاركت جامعة أسوان فى مشروع التغيرات المناعية وذلك بحضور كلا من الدكتوره شيماء سيد و الدكتوره رشا محمد سمير والدكتور شاذلي بغدادي من كلية الطب ويشارك بالمشروع العديد من الجامعات منها جامعة القاهرة وعين شمس ودمنهور من مصر وجامعات اوربية من دولة اليونان وفرنسا وألمانيا.وياتي هذا المشروع تحت رعاية جامعة الأزهر.
وأضاف رئيس جامعة أسوان انه قام الفريق المصرى من تلك الجامعات بالشراكة مع الجامعات الأوروبية بتصميم مقررات دبلوم التغيرات المناعية وتم توصيفها بدقة عالية فى ضوء معايير الجودة .

واشار الدكتور نادى كمال عزيز جرجس مدير مركز ضمان الجودة والاعتماد بجامعة أسوان إلي أهداف ورشة العمل باليونان هو الحصول على موافقة المقيم الخارجى الأوروبي للمشروع على توصيف تلك المقررات . والتي تمت الموافقة على توصيف هذه المقررات بدرجة عالية .
وتعتبر هذه الموافقة المحطة النهائية لتوصيف المقررات ويليها المرحلة التجريبية للدبلوم فى التغيرات المناعية IMCert والتى سوف يلتحق بها خريجى كليات الطب والعلوم والصيدلة. ويليها اعتماد الدبلومة من المجلس الأعلى لجامعة الازهر ثم التدريس بتلك الدبلوم ل ٥٠ خريج من تلك الكليات من ال ٥ جامعات المصرية فى السنة الأولى.

موضوعات متعلقة