الزمان
رئيس الاتحاد العربي للنقل: بدء تشغيل خدمة جديدة لزوار مهرجان العلمين برامج أكاديمية متميزة (خاصة) بمصروفات لمرحلة البكالوريوس بكلية العلوم جامعة أسوان محافظ القليوبية يتفقد محطات تموين السيارات ببنها وحي شرق وحي غرب شبرا الخيمة.. عقب تحريك أسعار الوقود ضبط 3 عناصر إجرامية بالإسكندرية والقليوبية بحوزتهم كميات من المواد والأقراص المخدرة .. تقدر قيمتها المالية بـ2مليون جنيه 55 لاعبا ولاعبة يمثلون مصر في بارالمبياد باريس 3 ظواهر جوية وأمطار رعدية.. بيان مهم من الأرصاد بشأن طقس الأيام المقبلة بمشاركة محمد صلاح.. مواعيد مباريات ليفربول في الجولة التحضيرية استعدادا للموسم الجديد الشركة المتحدة تطلق اسم أحمد رفعت على إحدى فرق برنامج «كابيتانو مصر» السعيد : زيادة المحروقات سيحرق جيوب المصريين، ويشعل التضخم، ويزيد نسب الفقر سؤال وجواب.. كل ما تريد معرفته عن اختبارات القدرات 2024 سحب إسناد مشروع دار الأمل لرعاية المسنين من جمعية الأسرة والطفولة بالسويس وزير الأوقاف: الانتماء للوطن دين في رقابنا.. والمتنصل منه إنسان رديء الطبع مظلم العقل
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ أسيوط: تركيب الكمرات المعدنية لكوبري منقباد العلوي الجاري إنشاؤه

قال اللواء عصام سعد محافظ أسيوط إنه جاري تركيب الكمرات المعدنية لكوبري منقباد العلوي الجاري إنشاؤه أعلى المجرى المائي للترعة الإبراهيمية التي يبلغ عرضها 80 متر فيما يصل وزن الباكية المعدنية 190 طن ومتوسط طول الكمرات حوالي 35 متر ومتوسط وزن الكمرة الواحدة حوالي 35 طن بإستخدام مجموعة أوناش بحمولات تصل إلى 650 طن وذلك بالاشتراك بين فرع شركة المقاولون العرب بأسيوط وإدارتي ترسانة المعصرة وتأجير المعدات.
وأوضح محافظ أسيوط أن كوبري منقباد العلوي جاري إنشاؤه بالمدخل الشمالي لمدينة أسيوط بطريق (أسيوط/القاهرة) الزراعي ويمر أعلى الترعة الابراهيمية وخطوط السكة الحديد بمنطقة منقباد بإجمالي طول 1600 متر وعرض 16.7 متر وتبلغ بتكلفته الإجمالية حوالي 400 مليون جنيه ويخدم قرية منقباد والمناطق المجاورة ويعد نقلة نوعية في حركة النقل والمواصلات في المحافظة خاصة بالمدخل الشمالي للمدينة.
وأشاد المحافظ بنسب الإنجاز في الأعمال مشددًا على ضرورة الالتزام بالبرنامج الزمني المحدد لنهو الأعمال والحرص على تنفيذها بالجودة والدقة والمواصفات المقررة مؤكدًا أن الكوبري سيقضي على التكدس والزحام المروري ويسهم في فك الاختناقات المرورية بمدخل قرية منقباد الذي يحدث على مدار اليوم ويزداد مع اغلاق مزلقان السكة الحديد حيث يمر الكوبري أعلى قضبان السكة الحديد والترعة الإبراهيمية ليخدم القرية والمناطق المجاورة بدلًا من عبور مزلقان السكة الحديد مما يساعد على سهولة التنقل معلنًا تقديم كافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات التي قد تقف أمام الانتهاء من أعمال التنفيذ لافتًا إلى اهتمام الدولة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتنفيذ المشروعات التنموية والخدمية وتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين في كافة القطاعات خاصة مشروعات البنية الأساسية وتطوير شبكة الطرق والكباري لتسهيل حركة النقل والانتقال مما تساهم في جذب استثمارات جديدة بالمحافظة.

click here click here click here nawy nawy nawy