تحذير من موجة شديدة الحرارة وظاهرتين مؤثرتين غدًا بهذه المناطق ”مسار اجباري” يشعل حفل المتحف الكبير ضبط عدد من العناصر الإجرامية وبحوزتهم كميات من المواد المخدرة بقصد الاتجار حملات أمنية لضبط حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وضبط المحكوم عليهم الهاربين خطوات التظلم على نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في الجيزة «فيزا» ترحب بـ 22 شركة ناشئة للانضمام للدفعة الثانية من برنامج تسريع التكنولوجيا المالية وزير الزراعة يبحث التعاون المشترك مع رئيس هيئة السلامة الغذائية والزراعية بدولة الإمارات العربية المتحدة محافظ الغربية يشهد الاجتماع الدورى لمجلس الجامعة التكنولوجية بسمنود السكرتير العام المساعد للبحيرة يتابع آخر مستجدات ملف تقنين أراضي أملاك الدولة والعقود الجاهزة بالوحدات المحلية محافظ بورسعيد يتفقد سير العمل داخل مصنع ” الفتح ” لمستلزمات الإضاءة و إنتاج أسلاك و كابلات الكهرباء 4 وزراء يوقعون عقود تنفيذ مصنع تدوير المخلفات الصلبة البلدية بمنطقة شبرامنت بالجيزة كوناتيه.. مهاجم إفريقي جديد على رادار الأهلي في الانتقالات الصيفية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار من القدس

الاحتلال يصدر بيانا حول الأوضاع الأمنية والاستعدادات في جميع المناطق

أصدرت شرطة الاحتلال، اليوم الأحد، بيانا حول الأوضاع الأمنية والاستعدادات لفعاليات ما تسميه "يوم القدس" في جميع المناطق.

وقال المفوض العام للشرطة الإسرائيلية، المفتش يعكوف شبتاي: "تستعد شرطة إسرائيل اليوم لفعاليات "يوم القدس" في جميع أنحاء البلاد، مع انتشار معظم قواتنا الميدانية في حالة تأهب واستعداد قصوى، وجاهزة لأي سيناريو".

وأكمل شبتاي: "نحن مسيطرون في جميع الألوية وعلى جميع الأحداث، بما في ذلك الرد على أحداث محلية حدثت هذا الصباح، تم علاجها بشكل مهني وعلى الفور".

وأضاف شبتاي: "نقوم بجمع استخباراتي كبير يسمح لنا بمنع العمليات في جميع أنحاء الدولة والتفعيل الذكي لقوات الاستجابة..لن نسمح لأي أحد بتشويش أحداث اليوم وانتهاك القانون والنظام".

واستطرد: "من المهم أنه في مواجهة محاولات التصدي من قبل الفلسطينيين، سيكون هناك أفراد شرطة ومحاربون يردون بمهنبة، وبشكل صارم".

وفي وقت سابق اليوم، أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية بأن أكثر من 500 مستوطن اقتحموا المسجد الأقصى، من جهة باب المغاربة بحراسة مشددة من الشرطة الإسرائيلية، مضيفة أن الشرطة أغلقت المصلى القبلي وحاصرت المصلين والمعتكفين داخله واعتقلت 10 شبان من باب السلسلة.

ومن المقرر أن تبدأ "مسيرة الأعلام" الساعة 4:00 مساء، وستسلك طريقا عبر الحي الإسلامي في المدينة القديمة بالقدس في وقت لاحق من اليوم.