الزمان
السيطرة على حريق نشب داخل 3 أتوبيسات بمدينة نصر رئيس الشيوخ: مصر والسعودية جناحا الأمة العربية والركيزتان الأساسيتان للأمن والاستقرار الإقليمي السودان: قوات الدعم السريع تحضر لهجوم واسع على مدينة الأبيض الاستراتيجية الادعاء العام الأمريكي يعتزم إسقاط تهمة اغتصاب ضد وينستين ليكيب: فيفا يؤكد عدم وجود احتفالات رسمية خلال مباراة مصر وإيران وزير الاستثمار والتجارة الخارجية يبحث مع محافظ الإسكندرية والهيئة العامة للتحكيم واختبارات القطن رفع كفاءة الأداء المؤسسي إصابة 17 شخصا على الأقل في حادث دهس سيارة لحشد من مشجعي المكسيك في مونديال 2026 د. سويلم يشهد ورشة عمل quot;متابعة الموسم الصيفي بأسيوطquot; ويؤكد أهمية التواصل المباشر مع العاملين لتطوير المنظومة المائية السفير رؤوف سعد: ما جرى بين واشنطن وطهران مذكرة تفاهم وليس اتفاقا نهائيا.. والحرب توقفت لكن الصراع مستمر قاضية أمريكية تأمر بوقف أمر ترامب بوضع قائمة فيدرالية للناخبين الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج وأحمد الجفالي إصابة 22 شخصا إثر حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالوادي الجديد
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الأهلي يتسلم ٢٥٠٠ تذكرة فقط.. ويطلب تدخل السفارة المصرية لحل أزمة جماهيره غدًا

محمود الخطيب
محمود الخطيب

‎طلب الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، الذي يترأس بعثة فريق الكرة بالمغرب من السفير ياسر عثمان، سفير مصر في المملكة المغربية، بتكثيف التواصل مع الجهات المعنية للعمل على تسهيل وتأمين دخول جماهير الأهلي في مباراة الغد مع الوداد في نهائي دوري الأبطال، والتي تقام على مركب محمد الخامس.

جاء ذلك في إطار التنسيق الكامل مع السفارة المصرية، ونظرًا لتدفق جماهير الأهلي من مختلف الأنحاء لحضور المباراة، في الوقت الذي لم تتسلم فيه البعثة سوى ٢٥٠٠ تذكرة فقط من العشرة آلاف تذكرة التي خصصها الـ«كاف» للنادي، وقد بذلت بعثة الأهلي جهدًا كبيرًا في التواصل مع مسئولي «كاف» واللجنة المنظمة للمباراة خلال الساعات الماضية للحصول على بقية التذاكر، لكن لم تتلقَّ أي استجابة، وباتت هناك أعداد كبيرة من الجماهير المصرية في حاجة إلى تذاكر لدخول المباراة؛ لذا جاء تواصل رئيس الأهلي المبكر مع السفارة المصرية لتفادي أية أزمات عند دخول الجماهير غدًا، والعمل على تأمين سلامتها في نفس الوقت.‎

click here click here click here nawy nawy nawy