الزمان
رئيس الاتحاد العربي للنقل: بدء تشغيل خدمة جديدة لزوار مهرجان العلمين برامج أكاديمية متميزة (خاصة) بمصروفات لمرحلة البكالوريوس بكلية العلوم جامعة أسوان محافظ القليوبية يتفقد محطات تموين السيارات ببنها وحي شرق وحي غرب شبرا الخيمة.. عقب تحريك أسعار الوقود ضبط 3 عناصر إجرامية بالإسكندرية والقليوبية بحوزتهم كميات من المواد والأقراص المخدرة .. تقدر قيمتها المالية بـ2مليون جنيه 55 لاعبا ولاعبة يمثلون مصر في بارالمبياد باريس 3 ظواهر جوية وأمطار رعدية.. بيان مهم من الأرصاد بشأن طقس الأيام المقبلة بمشاركة محمد صلاح.. مواعيد مباريات ليفربول في الجولة التحضيرية استعدادا للموسم الجديد الشركة المتحدة تطلق اسم أحمد رفعت على إحدى فرق برنامج «كابيتانو مصر» السعيد : زيادة المحروقات سيحرق جيوب المصريين، ويشعل التضخم، ويزيد نسب الفقر سؤال وجواب.. كل ما تريد معرفته عن اختبارات القدرات 2024 سحب إسناد مشروع دار الأمل لرعاية المسنين من جمعية الأسرة والطفولة بالسويس وزير الأوقاف: الانتماء للوطن دين في رقابنا.. والمتنصل منه إنسان رديء الطبع مظلم العقل
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

وزير الدولة للإنتاج الحربي يحضر حلقة نقاشية حول آفاق الاستثمار الصناعي في مصر

في إطار اليوم الأول من النسخة السادسة من مؤتمر "مصر تستطيع" والتي انطلقت صباح اليوم تحت عنوان "مصر تستطيع بالصناعة" ويستمر عقدها حتى غداً الأربعاء، شارك المهندس/ محمد أحمد مرسي وزير الدولة للإنتاج الحربى بالحلقة النقاشية "شركاء النجاح: آفاق الاستثمار الصناعي في مصر" والتي تناولت مناقشة عدد من النقاط والركائز التي تساهم بشكل فعال في العملية التنموية الصناعية في مصر والشراكة بين القطاعين العام والخاص وتأثيرها على التنمية الصناعية وبيئة الأعمال التمكينية لتوطين الصناعة والاستثمار، وقد تحدث بالجلسة عدد من خبراء مصر بالخارج وعدد من أبرز المبتكرين الدوليين والمحليين في الصناعة، وأدار الجلسة الدكتور/ طارق عبد الرؤوف.

ومن المتحدثين الذين شاركوا بالحلقة النقاشية السيد/ محمود علي العضو المنتدب لشركة DMG Mori إحدى أكبر الشركات المصنعة لأدوات آلات القطع في ألمانيا ومصنع للمخارط وآلات الطحن التي يتم التحكم فيها باستخدام الحاسب الآلي وهي الشركة التي تتعاون مع وزارة الإنتاج الحربي لإنشاء أكبر وأحدث مسبك للصناعات الهندسية، وكان من ضمن المتحدثين أيضا السيد/ أندرياس بيكرز الرئيس التنفيذي لشركة ThyssenKrupp Industrial Solution والتي تجمع بين الخبرة التكنولوجية الفريدة وعقود من الخبرة العالمية في الهندسة والمشتريات والبناء وخدمة المصانع الكيماوية وتطوير عمليات ومنتجات مبتكرة من أجل مستقبل أكثر استدامة، وكذا السيد/ سورجيت سينج مدير تطوير المنتجات بشركة Eminox التي تعد جزءًا من صناعة أكثر تركيزًا على البيئة فهي مختصة بتحسين جودة الهواء في جميع أنحاء العالم.

تنظم وزارة الهجرة مؤتمر "مصر تستطيع بالصناعة" تحت رعاية السيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، بحضور العديد من علماء وخبراء مصر بالخارج إلى جانب نخبة من رجال الصناعة والمتخصصين فى مصر وكذا عدد من الشركات الأجنبية للخروج بأفضل التوصيات، ويتناول المؤتمر عدة محاور اتساقاً مع رؤى الدولة المصرية في ظل اهتمام القيادة السياسية بملف الصناعة وتنفيذ التوجيهات الرئاسية بدعم استراتيجية الدولة في مجال التوطين الصناعي وتعظيم الاستفادة من خبرات المصريين حول العالم في هذا المجال.

click here click here click here nawy nawy nawy