الزمان
55 لاعبا ولاعبة يمثلون مصر في بارالمبياد باريس 3 ظواهر جوية وأمطار رعدية.. بيان مهم من الأرصاد بشأن طقس الأيام المقبلة بمشاركة محمد صلاح.. مواعيد مباريات ليفربول في الجولة التحضيرية استعدادا للموسم الجديد الشركة المتحدة تطلق اسم أحمد رفعت على إحدى فرق برنامج «كابيتانو مصر» السعيد : زيادة المحروقات سيحرق جيوب المصريين، ويشعل التضخم، ويزيد نسب الفقر سؤال وجواب.. كل ما تريد معرفته عن اختبارات القدرات 2024 سحب إسناد مشروع دار الأمل لرعاية المسنين من جمعية الأسرة والطفولة بالسويس وزير الأوقاف: الانتماء للوطن دين في رقابنا.. والمتنصل منه إنسان رديء الطبع مظلم العقل متحدث البترول: الدولة تقدم دعمًا يوميًا للسولار بقرابة 400 مليون جنيه 3 دراسات و6 طلبات مناقشة و17 اقتراح برغبة.. حصاد ” زراعة الشيوخ” بدور الانعقاد الرابع سحر طلعت مصطفى: اعتماد مبادرة دعم السياحة يحقق انتعاشة كبيرة في القطاع الحيوي النائب محمود عصام يتقدم بسؤال للحكومة بشأن خطتها لإنتاج السيارات الكهربائية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة البرلمان

الصحة: تطوير وحدات الطوارئ والحروق والرعايات المركزة والحضانات بـ620 مليون جنيه

وزارة  الصحة
وزارة الصحة

قال الدكتور محمد إبراهيم مدير إدارة الطؤاري ء بوزارة الصحة ، أنه جاري تطوير الرعاية المركزة والحضانات ، والحروق ، بالمستشفيات بحوالي 620 مليون جنيهاً وتكون الأولية للمستشفيات علي الطرق السريعة ، مضيفاً خلال إجتماع لجنة الصحة بمجلس النواب، برئاسة الوكيل د. محمود أبو الخير ، لمناقشة طلب الإحاطة بشأن مستشفي قويسنا بالمنوفية ،أنه تم إعتماد كافة الأجهزة المطلوبة للمستشفي من هيئة الشراء الموحد ولكنها تستغرق من 3 شهور إلي 6 شهور .

وأوصت لجنة الصحة بمجلس النواب في إجتماعها بتشكيل لجنة من وكيل وزارة الصحة بالمنوفية ،والنائبة مقدمة طلب الإحاطة لزيارة المستشفي وإيفاد اللجنة بالتقرير خلال 15 يوماً
وكان المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، قد رفع الجلسة العامة للبرلمان، بعد أن شهدت اليوم مواجهة مع وزيرة التجارة والصناعة، نيفين جامع.

ومن المقرر أن يشهد مجلس النواب، غدا جلسة رقابية أخرى، بحضور الدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة، للرد على عدد من طلبات الإحاطة والأسئلة البرلمانية.

وأعلنت اليوم نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة، إعداد مشروع قانون لتقديم حوافز ومزايا لبعض الصناعات من بينها تقديم اعفاءات ضريبية ، بهدف مساندة هذه الصناعات ومساعدتها على النمو وزيادة انتاجيتها ومن ثم زيادة قدرتها على التصدير.

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy