وزارة القوى العاملة: فرص عمل للشباب بمصنع مصر للأسمنت ببنى سويف محافظ الغربية يشهد تجربة أول خلية شمسية لري الأشجار بكورنيش طنطا بتهمة الإتجار بالبشر.. النيابة تأمر بإحالة بلوجر قناة أم زياد وهبة وابنها وزوجها محافظ أسيوط يشهد الاحتفال باليوم العالمي للبيئة بدءً من الغد.. محافظ كفر الشيخ يوجه بتسيير تلقى طلبات الاعتذار عن أعمال الثانوية العامة أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس محافظ السويس يناقش الاستعداد لامتحانات شهادة الثانوية العامة محافظ دمياط تفتتح مدرسة سعد المهدي بصيلة الابتدائية بقرية ميت الخولي محافظ الغربية يشهد انطلاق حملة التبرع بالدم في المركز الإقليمي بطنطا وزيرة الثقافة تلتقي نظيرها الكازاخي لبحث تعزيز التعاون في المجالات الثقافية محافظ القليوبية يتفقد قافلة طبية تقدم خدماتها مجانا لأهالي قرية سندوة بالخانكة منال عوض تستكمل افتتاحات العيد القومى لدمياط
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة البرلمان

النواب يوافق على إتفاقية قرض لدعم منظومة الصرف بحلوان

الدكتور حنفي جبالي
الدكتور حنفي جبالي

أعلن المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، رفع الجلسة العامة للبرلمان، على أن يعود للانعقاد يوم الأحد بعد المقبل الموافق 19 يونيو الجاري.

ووافق على قرار رئيس الجمهورية رقم (167) لسنة 2022 بشأن الموافقة على اتفاق القرض بين جمهورية مصر العربية ممثلة في وزارة التعاون الدولي وبنك الاستثمار الأوروبي بمبلغ 78 مليون يورو للمساهمة في تمويل مشروع "معالجة مياه الصرف الصحي بحلوان" لصالح وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية والجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي، الموقع بتاريخي 4/ 1/ 2022 و5/ 1/ 2022.

كما تمت الموافقة على قرار رئيس الجمهورية رقم (191) لسنة 2022 بشأن الموافقة على اتفاق مبسط بين جمهورية مصر العربية ممثلة في وزارة التعاون الدولي والوكالة الفرنسية للتنمية بشأن مشروع معالجة الصرف الصحي بحلوان الذي تضمن تسهيلًا ائتمانيًا بمبلغ 52 مليون يورو ومنحة بمبلغ 25 مليونا و100 ألف يورو الموقع في القاهرة بتاريخ 28/ 3/ 2022.

كما قرر المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، تأجيل مناقشة مواد مشروع قانون بتعديل الضريبة على الأطيان الزراعية، بعد مطالبة الأعضاء بأن يكون المدة لفترة عاملين أو ثلاثة، بدلا من عام واحد، وفقا لما هو وراد في مشروع قانون الحكومة.



موضوعات متعلقة