مدرب الإسماعيلي: نسعى لاستعادة نغمة الانتصارات.. ولست قلقا بشأن مستقبل الفريق المواطن خط أحمر.. وزير التنمية: الرئيس السيسي شدد على حقوق المواطنين بقانون التصالح الجديد رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية يبحث الوضع في جنوب لبنان مع مسئول عسكري بريطاني عمرو أديب يقارن بين رغيفي خبز بـ2 جنيه في المعادي ومصر الجديدة: إحنا اللي اخترعنا النصب في العيش شعبة السيارات تحذر من ظاهرة المستهلك التاجر: تسبب زيادة الأسعار والتهرب من ‏الضرائب وزير الصحة أمام البرلمان: مصر تُعالج كل مرضى الغسيل الكلوي مجانا وعددهم نحو 60 ألفا وزيرة التضامن الاجتماعي بمهرجان أسوان: نستخدم السينما كوسيلة للتغيير زيارتان استثنائيتان لجميع النزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيل مهرجان القاهرة السينمائى يعلن موعد دورته الـ45 النواب توافق على تأسيس وإنشاء شركات تأمين أجنبية داخل مصر زراعة البرلمان تتهم الحكومة بإهدار المال العام بسبب معمل بحوث صحة الحيوان بالدقهلية وزير الداخلية يهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسى بمناسبة الاحتفال بذكرى تحرير سيناء
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

منوعات

قسم الإعلام السياسي بجامعة المستقبل يناقش مشروعات تخرج طلبة الإعلام.. وتكريم والد الشهيد خالد المغربي

عقد قسم الإعلام السياسي بجامعة المستقبل، الخميس الماضي، فعاليات مناقشة مشروعات التخرج، تحت رعاية الدكتور عبادة سرحان، رئيس الجامعة، والدكتورة شيرين الشواربي عميدة كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، والدكتورة ميرال صبري، وكيل الكلية، كما تم عرض مشروع تخرج بعنوان الخالد اخراج ماهيتاب طلال .


تكريم الشهيد خالد المغربي وأحد أبطال "خير أجناد الأرض"


الشهيد "خالد دبابة" ابن مدينة طوخ بمحافظة القليوبية، الذى ضحى بنفسه في سبيل إنقاذ الوطن من أعدائه الذين يريدون الدمار والتخريب له، إلا أنه ورفاقه وقائدهم الشهيد المقدم أحمد منسى كانوا لهم بالمرصاد بموقعة كمين البرث، والتى ضربوا خلالها أروع الأمثال في التضحية والفداء لهذا الوطن الغالى.

وكان الشهيد البطل من شباب ضباط الكتيبة 103 صاعقة، وتمنى الحصول على الشهادة، وقال لوالدته مش هرجع إلا شهيد.

وتشكلت لجة مناقشة المشروعات من كل الدكتور طارق سعدة، نقيب الإعلاميين، والمخرج مجدي أبو عميرة، والمنتج محمد العدل والمخرجة هالة خليل والفنانه سماح انور .

وأشارت الدكتورة ميرال صبري، إلى تنسيق قسم الإعلام السياسي مع الجهات المعنية بالقطاعين الحكومي والخاص ومنظمات المجتمع المدني؛ لتبني الأفكار والتوصيات البناءة لمشروعات التخرج التي نجحت في تسليط الضوء علي مشكلات مجتمعية؛ كتعاطي المخدرات، والإدمان الإلكتروني، والتفكك الأسري، والتهميش الاجتماعي، إلى جانب قضية الغارامات.

وأكدت حرص القسم على الدمج المتواصل بين المبادئ النظرية والتطبيقات العملية لتأهيل الطلاب -مهنيًا وأكاديميًا- لسوق العمل، وهو ما ظهر بشكل واضح في لجنة التحكيم التي تنوع أعضائها بين خبراء الإعلام والإخراج والدراما وأساتذة الجامعات.