رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

وائل جمعة يفتح النار على لاعبي منتخب مصر


شن وائل جمعة المحلل في قنوات بي إن سبورت ونجم الأهلي السابق هجوما شرسا على لاعبي منتخب مصر، بعد الأداء السيئ الذي ظهروا عليه خلال مباراة إثيوبيا.

وتعرض منتخب مصر للخسارة أمام إثيوبيا، بهدفين نظيفين، يف المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس، على ملعب بينجو بمالاوي، في إطار مباريات الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023.

وقال وائل جمعة :"كنت اتمنى قطع بث المباراة من الشوط الأول، حتى لا نرى ما حدث في المباراة، والجمهور لا يصدم بهذا الأداء".

وأضاف :"المنتخب لديه أفضل من ذلك بكثير، مش قادر أصدق أن هؤلاء اللاعبين تأهلوا إلى نهائي كأس الأمم الأفريقية ولعبوا المباراة الفاصلة أمام السنغال للتأهل للمونديال".

وتابع :"منتخب مصر نزل لمستوى إثيوبيا، مينفعش يكون ده يكون رد فعل اللاعبيم داخل الملعب، كان هناك أخطاء في التمركز والتمرير، كل شيئ كان غلط".

وأشار :"إيهاب جلال، لا يتحمل مسؤولية الفوز أو الخسارة، لأنه تولى مهمة المنتخب منذ أيام قليلة، ولكن أخشى عليه أن لا يتحمل ضغط الجماهير والإعلام, البرتغالي كارلوس كيرؤوش، المدير الفني السابق للمنتخب، أخفى عيوب اللابعين وأخرج أفضل ما لديهم، وهذا بسبب شخصيته وطريقته في التعامل مع اللاعبين، ونجاحه في تغيير سيستم اللعب وتقريب المسافات بين اللاعبين داخل الملعب".