رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ البحيره تنفيذ ٥٧ مشروعا بقطاع الطرق والكباري بتكلفة إجمالية ١٢.٧ مليار جنيه

أكد اللواء/ هشام آمنة - محافظ البحيرة أن المحافظة تخطو بخطوات ثابتة ومدروسة نحو مزيد من التنمية والتطوير في كافة القطاعات التي تهم المواطن البحراوي،وبمشروعات تتجاوز الآفاق نحو مستقبل واعد ومشرق بسواعد قوية وإرادة لا تلين فى ظل القيادة الحكيمة للسيد رئيس الجمهورية والذى تشهد مصرنا الغالية على مدار ٨ سنوات إنجازات عديدة تتحقق يوماً بعد يوم للعبور نحو الجمهورية الجديدة.

مشيراً أن قطاع الطرق والكباري من المشروعات التي يوليها السيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسي إهتماماً واسعاً لتوفير حياة أفضل للمواطن المصري بشكل يليق بالجمهورية الجديدة وللربط بين المحافظات كمحاور وشرايين تبنى على أساسه كافه برامج التنمية الإقتصادية والإجتماعية لدفع عجلة الإستثمار وتوفير فرص العمل وإنعاش الإقتصاد القومي .


هذا وقد نشر المكتب الإعلامي لمحافظ البحيرة، ٱنفوجراف يسلط من خلاله الضوء على حصاد ٤ سنوات من الإنجازات بقطاع الطرق والكبارى بمحافظة البحيرة، وذلك خلال الفترة من عام ٢٠١٨وحتى عام ٢٠٢٢ .


وتضمن الأنفوجراف عدد مشروعات قطاع الطرق والكبارى والتي بلغت ٥٧ مشروع بتكلفة ١٢.٧ مليار جنية وتم الإنتهاء من رصف ٢٥ طريق بطول ٢٧٠ كم بتكلفة ٧٠٠ مليون جنية و إنشاء ٤ كبارى بطول ٢.٥ بتكلفة ٢٠٠ مليون جنية .

وجارى العمل برصف ١١ طريق بطول ١١٩كم بقطاع الطرق بتكلفة ٣.٥ مليار و انشاء وصيانة ١٦ كوبرى بقطاع الكبارى بطول ١٢.٥ بتكلفة ٤.٣ مليار جنية

بالإضافة إلى عدداً من المشروعات القومية الهامة والكبري الجاري تنفيذها بنطاق المحافظة ومنها :

*المحور الرابط بطول ٨٤.٥ بتكلفة ٤ مليار جنية

* القطار السريع بطول ٥٢ كم ومحور المحمودية بطول ٥٦ ك