تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء.. تحرير (187) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة ضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام بمديريات أمن ”أسيوط- أسوان- دمياط” ضبط كمية من أقراص الكبتاجون المخدرة بحوزة تشكيل عصابى بالقليوبية بقصد الإتجار مواصلة جهود الأجهزة الأمنية فى مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها مدير كلية الدفاع الوطني التنزاني و (٢٣) دارس من إفريقيا فى ضيافة وزارة الري الولايات المتحدة توافق على سحب قواتها من النيجر حزب الله يستهدف 6 مواقع لجيش الاحتلال في القطاعين الشرقي والغربي من جنوب لبنان استشهاد 7 فلسطينيين في غارة إسرائيلية على حي تل السلطان برفح جنوبي غزة 3 وجهات محتملة لـ«ناتشو» بعد الرحيل عن ريال مدريد مرموش ضمن المرشحين للتشكيل الأفضل في الدوري الألماني مجلس الوزراء: طرح السكر بسعر 27 جنيها للكيلو كان أمرا مؤقتا صندوق النقد يتوقع خروج الاقتصاد الأوروبي من الأزمة رغم التحديات
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

مصطفى شعبان يعود للدراما الشعبية في موسم رمضان 2023 بمسلسل بابا المجال

أعلن المخرج أحمد خالد، عن تقديمه لمسلسل جديد يعرض في موسم رمضان 2023، من بطولة الفنان مصطفى شعبان، ويحمل اسم "بابا المجال".

ونشر خالد عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك، صورة تجمعه بالفنان مصطفى شعبان والمنتج كامل ابو علي، وصورة من غلاف سيناريو المسلسل، مدون عليها "بابا المجال.. اللي ياكل الحرام، الحرام يأكله"، ويتضمن العمل أحداث دراما شعبية مع الإثارة والأكشن.

يذكر أن الفنان مصطفى شعبان قد خاض موسم رمضان الماضي بمسلسل "دايما عامر"، والذي كان يتناول مشكلة التعليم، وشاركه البطولة الفنانة لبلبة وميرنا نور الدين وسينتيا خليفة ومحمد ثروت، وأحمد الشامي وآخرين.