نتنياهو: لا نخطط ببناء مستوطنات في غزة محافظ بورسعيد يبحث مع رئيس الغرفة التجارية مبادرات تخفيض الأسعار نائب محافظ بنى سويف: تعزيز مشروعات الدواجن لتوفيرها للمستهلكين بأسعار مناسبة جوميز: عبدالله السعيد مثل بيرلو.. وشيكابالا يحتاج وقتا طويلا لاسترجاع قوته بلينكن: طلب المدعي العام للمحكمة الجنائية يعقد اتفاق الهدنة بين إسرائيل وحماس الصحة: عمليات البحث عن مفقودي حادث معدية أبو غالب مستمرة.. و11 حالة وفاة ضياء رشوان: السلام مع إسرائيل التزام دولة لكن الشعب ملتزم بفكرته وتقاليده الزمالك يعلن إصابة أحمد حمدي بقطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة مصدر رفيع المستوى: موقف مصر ثابت تجاه عدوان إسرائيل والأمن القومى وحقوق الفلسطينيين أولوية مصر تدين محاولة الانقلاب فى الكونغو الديمقراطية بلينكن: نعمل على تحرير الرهائن والسماح بدخول المساعدات إلى غزة بمساعدة مصر وزير الري يلتقى نظيره الإفواري لبحث سُبل تعزيز التعاون بين البلدين في مجال المياه
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

حمزة الجمل يصحح أخطاء لاعبي الإسماعيلي قبل مواجهة المقاولون

لاعبي الإسماعيلي
لاعبي الإسماعيلي

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، مرانه مساء اليوم علي الملعب الرئيسي لإستاد الإسماعيلية استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب في الأسبوع الـ 22 من بطولة الدوري العام.

بدأ المران بإجتماع مطول للجهاز الفني مع اللاعبين للحديث عن أهمية استعادة الإنتصارات للفريق من أجل تصحيح مركز الفريق في جدول الترتيب الذى لا يليق بإسم الإسماعيلي.

بدأ المران بتدريبات بدنية من أجل الارتقاء بالمستوى البدني للفريق أعقبها قسم الجهاز الفني بقيادة حمزة الجمل اللاعبين إلي مجموعات وأدت كل مجموعة تدريبات علي الاستلام والتسلم في مساحات ضيقة.

واشتمل المران أيضًا التركيز على التسديدات ثم خصص الجهاز الفني تدريبات آخري إستهدفت إصلاح بعض الأخطاء منها كيفية التمركز الصحيح وتجنب إرتكاب الأخطاء في الأماكن القريبة من المرمى.