الزمان
رئيس الاتحاد العربي للنقل: بدء تشغيل خدمة جديدة لزوار مهرجان العلمين برامج أكاديمية متميزة (خاصة) بمصروفات لمرحلة البكالوريوس بكلية العلوم جامعة أسوان محافظ القليوبية يتفقد محطات تموين السيارات ببنها وحي شرق وحي غرب شبرا الخيمة.. عقب تحريك أسعار الوقود ضبط 3 عناصر إجرامية بالإسكندرية والقليوبية بحوزتهم كميات من المواد والأقراص المخدرة .. تقدر قيمتها المالية بـ2مليون جنيه 55 لاعبا ولاعبة يمثلون مصر في بارالمبياد باريس 3 ظواهر جوية وأمطار رعدية.. بيان مهم من الأرصاد بشأن طقس الأيام المقبلة بمشاركة محمد صلاح.. مواعيد مباريات ليفربول في الجولة التحضيرية استعدادا للموسم الجديد الشركة المتحدة تطلق اسم أحمد رفعت على إحدى فرق برنامج «كابيتانو مصر» السعيد : زيادة المحروقات سيحرق جيوب المصريين، ويشعل التضخم، ويزيد نسب الفقر سؤال وجواب.. كل ما تريد معرفته عن اختبارات القدرات 2024 سحب إسناد مشروع دار الأمل لرعاية المسنين من جمعية الأسرة والطفولة بالسويس وزير الأوقاف: الانتماء للوطن دين في رقابنا.. والمتنصل منه إنسان رديء الطبع مظلم العقل
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الأهلي يدرس التقدم ببلاغ للنائب العام ضد إتحاد الكرة بسبب التزوير

يدرس مسئولو النادي الأهلي تقديم بلاغ للنائب العام للتحقيق في الوقائع التى فجرتها بعض برامج التوك شو خلال الساعات الماضية والتى كشفت عن محاولات من مجلس إدارة إتحاد الكرة برئاسة جمال علام وفي مقدمتها محاولة مجلس الجبلاية تزوير محضر لأجتماع مجلس إتحاد الكرة من أجل التعتيم على واقعة إخفاء خطاب الكاف لإتحاد الكرة المصري بشأن تنظيم نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكشفت مصادر عن إن هناك تحركات مكثفة من جانب النادي الأهلي لملاحقة اتحاد الكرة بعد أن تسبب إخفاء الخطاب الخاص بتنظيم النهائي الى جانب التعنت ضد النادي ورفض منحه الأوراق التي تدعم موقفه خلال شكواه الى المحكمة الرياضية الدولية.

وتأتي تحركات الأهلي بعدما أكد محمود الخطيب بشكل رسمي إن النادي يتمسك بحقه في اتخاذ ما يلزم من إجراءات أمام كافة الجهات المعنية تجاه كل الأطراف التي تسببت في إلحاق الضرر بالنادي، وذلك في ضوء ما تسفر عنه نتائج التحقيقات التي تجريها وزارة الشباب والرياضة، بمعاونة السادة القضاة الذين تم الاستعانة بهم خلال التحقيقات.

click here click here click here nawy nawy nawy