تعاون مرتقب بين مصر وكوريا الجنوبية في الاستزراع السمكي وبناء وإصلاح السفن كشف ملابسات واقعة حدوث مشاجرة ووفاة ربة منزل بأسيوط.. وضبط طرفيها «الإنتاج الحربي»: توجيهات رئاسية بالتوسع في الاستثمارات العامة وتعميق التصنيع المحلي اليوم.. الأهلي يستضيف مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا ضبط مالك شركة بالجيزة بتهمة تزوير المحررات الرسمية وتقليد الأختام الحكومية مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي الداخلية تواصل حملاتها المكثفة لضبط الأسواق والتصدى للتلاعب بأسعار الخبز ضبط سيدة بالغربية تدير كيان تعليمي وهمي بقصد النصب على المواطنين ضبط شخص بالإسكندرية لقيامه بإدارة كيان تعليمى وهمى بقصد النصب الكشف على مليون و688 ألف شاب وفتاة بمبادرة فحص المقبلين على الزواج موضوع خطبة الجمعة اليوم بمساجد الأوقاف.. تعرف عليه
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

رئيس جامعة بنى سويف يستقبل محكمي مشروعات تخرج طلاب قسم الصحافة بكلية الإعلام

استقبل الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف، اليوم، وفد من كبار رؤساء تحرير والإعلاميين المحكمين لمشروعات تخرج طلاب قسم الصحافة بكلية الإعلام.
ويتكون الوفد من الكاتب الصحفي الدكتور محمود مسلم رئيس تحرير جريدة الوطن، ورئيس قنوات DMC رئيس لجنة الثقافة والسياحة والآثار والإعلام بمجلس الشيوخ، والكاتب الصحفي عماد الدين حسين رئيس تحرير جريدة الشروق، وعضو مجلس الشيوخ، والكاتب الصحفي والإعلامي نشأت الديهي، رئيس قناة TEN ومقدم برنامج بالورقة والقلم، والكاتب الصحفي سامي عبد الراضي مدير تحرير جريدة الوطن، ورئيس تحرير شبكة تليفزيون النهار بحضور الدكتور عبد العزيز السيد عميد كلية الإعلام، والدكتورة نسرين حسام الدين المستشار الإعلامي لجامعة بنى سويف ووكيل كلية الإعلام لشئون خدمة المجتمع، والدكتورة منى هاشم رئيس قسم الصحافة.


ورحب الدكتور منصور حسن بالضيوف في رحاب جامعة بنى سويف مثمنا الجهود الكبيرة التي يقوم بها الإعلام والصحافة في معالجة القضايا الوطنية بموضوعية، وتعريف الرأي العام بأبعادها وزواياها المختلفة، مما يعكس الفهم العميق والوعي بطبيعة الدور الإيجابي، وتوظيف كل ذلك في خدمة المجتمع، ودعم مسيرة الدولة في كافة المجالات والمشروعات والتي تشهدها في عهد فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.


وأكد رئيس الجامعة، أن المشروعات التي يشارك بها الطلاب تبرز المستوى المتقدم لطلاب الكلية من حيث اختيار الموضوعات إضافة إلى إمكانياتهم العلمية المتميزة، حيث تمتلك الكلية العديد من الأستوديوهات الحديثة ومعامل الصحافة الالكترونية مما يؤهلها لتخريج جيل من شباب الصحفيين والإعلاميين قادر على المنافسة في سوق العمل المحلية والإقليمية والدولية.

موضوعات متعلقة