الداخلية تواصل حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمن جهود قطاع أمن المنافذ خلال 24 ساعة في مواجهة جرائم التهريب ومخالفات الإجراءات الجمركية ضبط بؤر إجرامية بعدد من المحافظات وبحوزتهم كميات من المواد المخدرة ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى الداخلية تواصل حملاتها المكثفة لضبط الأسواق والتصدى الحاسم لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز ضبط كمية من المواد المخدرة بحوزة شخصين بالقاهرة بقصد الاتجار محافظ الوادي الجديد : انطلاق امتحانات الدبلومات الفنية ب ١٣ لجنة وزير التنمية المحلية: تنفيذ 4 دورات تدريبية يستفيد منها 133 متدربًا مصر وإفريقيا تحتفلان اليوم بـ ”يوم أفريقيا” الذى يوافق ذكرى تأسيس ”منظمة الوحدة الإفريقية” وزير الخارجية يقوم بزيارة إلى بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس النائب عمرو فهمي: قرارات العدل الدولية ضد إسرائيل ”ملزمة” موديز ترفع تصنيف السعودية الائتماني بالعملة المحلية والأجنبية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

مباحثات بين رئيس ”إيني” الإيطالية ورئيس وزراء البحرين حول الغاز

أفادت شركة إيني الإيطالية بأن رئيس وزراء البحرين سلمان بن حمد آل خليفة والرئيس التنفيذي لشركة إيني كلاوديو ديسكالزي، التقيا لمناقشة التقدم بشأن أنشطة إيني في البلاد، والتي تركز حاليًا على إنتاج الغاز واحتجاز ثاني أكسيد الكربون وانتقال الطاقة والاقتصاد الدائري.

وقالت الشركة، في بيان، إن ديسكالزي التقي كذلك الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للنفط والغاز، ومحمد بن مبارك بن دينة وزير النفط والبيئة البحريني.

وناقش الجانبان التعاون من أجل تعزيز الشراكة في إطار التنمية المستدامة، ودمج النفط والغاز مع مصادر الطاقة المتجددة ومبادرات أخرى لإزالة الكربون، مع التركيز على تطوير استخدام وتخزين الكربون بالتعاون مع الشركة القابضة للنفط والغاز "نوجاهولدينج"، وفقاً لموقع "ديكود 39" الإيطالي.

وذكر البيان أن المبادرة تتماشى مع هدف الوصول إلى صافي انبعاثات صفرية سواء لشركة إيني أو البحرين. كما ناقشت إيني و نوجاهولدينج مزيدًا من مبادرات التعاون المشترك المحتملة بما في ذلك حلول لتحسين الإنتاج في مرافق الغاز العميق والتعريف الحيوي.

وتعد شركة إيني من خلال شركتها البيئية ايني ريويند، بالفعل شريك لنوجاهولدينج، في تقييم فرص العمل لإدارة وتعزيز المياه والتربة ومدافن النفايات والنفايات الصناعية مع استغلال تقنية e-hyrec الخاصة لشركة إيني. وتعمل الشركة، المتواجدة في البحرين منذ عام 2018، على تقييم الفرص البرية والبحرية في قطاع التنقيب والإنتاج إلى جانب شركة تطوير للبترول.

موضوعات متعلقة