ألمانيا.. تفاصيل خرق أمني عرض معلومات سرية عن الجيش للخطر حسام عاشور: رفضت عرض الزمالك خوفا من جمهور الأهلي الغرفة التجارية بالجيزة: تخفيضات على أسعار الأجهزة الكهربائية بنسب تصل إلى 30% الغرف التجارية: مصر تستهلك 175 طنا من الرنجة يوميا.. وتراجع الفسيخ ببورسعيد لـ190 جنيها حماس: الاحتلال الإسرائيلي يهددنا باجتياح رفح ونعده بالهزيمة والفشل وزير الخارجية: إسرائيل تضع عراقيل غير قانونية أمام نفاذ آمن وسريع ومستدام للمساعدات لغزة الداخلية تكشف تفاصيل القبض على المتهمين بسرقة الصحفي الفلسطيني بالقاهرة الأهلي يكتسح الجونة بثلاثية في ليلة «الكابتن» علي معلول رئيس مجلس النواب الأمريكي يقترح سحب تأشيرات الطلاب الأجانب المشاركين بمظاهرات دعم فلسطين كشف ملابسات تداول فيديو على موقع فيس بوك يتضمن قيام أحد الأشخاص وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي أمام الجونة في الدوري رئيس الأعلى للإعلام يهنئ البابا تواضروس الثاني بمناسبة عيد القيامة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

هاني شاكر يوجه رسالة هامة للفنانة آمال ماهر

وجه الفنان هاني شاكر ، نقيب المهن الموسيقية وأمير الغناء العربي ، رسالة على الهواء للفنانة والمطرية آمال ماهر.

وقال شاكر خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور مقدمة برنامج "مصر جديدة "، الذي يبث على قناة ETC، مساء اليوم الأحد، أن آمال ماهر مش أول مرة تقوم بإغلاق هواتفها، والكرة في ملعبها للتوضيح.
وطالب هاني شاكر آمال ماهر قائلا" من فضلك اطلعي للجمهور والرأي العام وضحي موقفك لأن الكرة في ملعبك، وليست نقابة الموسيقيين ".

وقال هاني، إنه تم التواصل مع أسرة الفنانة آمال ماهر والذين أكدوا أنها بخير ولا صحة للشائعات التي صدرت مؤخرا.


وكشف الفنان هاني شاكر ، أن النقابة حاولت الاتصال بالفنانة آمال ماهر أكثر من مرة، ولكن جميع هواتفها مغلقة.

وأوضح شاكر ، أن النقابة قامت بالاتصال بأسرتها بعد فشل الوصول لآمال ماهر، مضيفا أن آمال لم ترد على إتصال النقابة بها ".

وقال نقيب الموسيقيين، إنه تم التواصل مع أسرة الفنانة آمال ماهر والذين أكدوا أنها بخير ولا صحة للشائعات التي صدرت مؤخرا على منصات التواصل الاجتماعي.

هاني شاكر ل إنجي أنور بعد تصريحه بتولي كرسي نقابة الموسيقيين غلطة وندمان عليها كنت بهزر "


وأعرب نقيب المهن الموسيقية، عن استيائه الشديد، من التصيد له حول تصريحاته الأخيرة ، والتى رد فيها حول سؤال الإعلامية إنجي أنور في برنامجها مصر جديدة يوم الأربعاء الماضي ، ماهي الغلطة التى ندمت عليها ليجيب كرسي النقابة ".

وقال: "التصريحات كانت على سبيل الهزار، و لم اندم على تولي كرسي نقابة المهن الموسيقية ، مشدداً على أن النقابة تتعرض لحالة حرب شرسة ولن نتراجع عن رسالتتا".


وقال أمير الغناء العربي، إن النقابة تتعرض لحرب شرسة، بعد الانجازات التى قمنا بها .

وأضاف شاكر، "إنجازاتي في نقابة الموسيقيين لن تحدث من قبل وتصل للمعجزات ".

وأعرب شاكر عن انزعاجه من قيام البعض من الاصطياد في الماء العكر، بسبب اصطياد التصريحات من سياقها ".

وأشار نقيب المهن الموسيقية، إلى المناخ الفني في الماضي في عصر أم كلثوم وفنانين الزمن الجميل كان أفضل من الآن"