الزمان
وزارة الداخلية تواصل حملاتها المكثفة لضبط الأسواق والتصدى الحاسم لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز الحر والمدعم لتحقيق أرباح غير مشروعة مصر تشارك في 3 رياضات بالألعاب العالمية الشتوية تورينو 2025 ضبط طالب بالدقهلية لقيامه بإدارة مجموعة عبر تطبيق ”واتس آب” يزعم من خلالها تسريب الامتحانات استاذ قانون دولي: 52 دولة تحاصر إسرائيل قانونيًا في لاهاي.. والحكم التاريخي يقترب وزير الري يبحث: تطوير ترعة السويس لضمان استيفاء الإحتياجات المائية للرى ومياه الشرب مفاجأة الصيف.. ”أنا جامد كده كده” ألبوم رامي صبري الجديد عمرو عرفة لـ«أسرار النجوم»: «عادل إمام حالة فريدة وأتواصل معه وهو زي الفل» بشري مشيدة بفيلم أهل الكهف: فيلم كبير وصناعة كبار إيساف ينضم لفريق عمل «المدرسة» لهذا السبب في هذا الموعد.. محمد عدوية وأحمد عدوية يستعدان لحفل غنائي ضخم فيلم الحرش يفوز بجائزة السوسنة السوداء لأفضل فيلم عربي قصير لمهرجان عمان السينمائي رامي جمال: مخاوف تنتاب الفنانين من التعامل مع ملحن اتجه للغناء
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ الغربية يدعو طلاب الجامعة لتفقد مشروعات حياة كريمة بزفتى


أكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية أن جامعة طنطا تشهد طفرة كبيرة في كافة القطاعات خلال الأعوام الماضية وتجلى ذلك في حصول الجامعة على تصنيفات مميزة على مستوى الجمهورية، جاء ذلك خلال اجتماع مجلس جامعة طنطا برئاسة الدكتور محمود ذكي رئيس الجامعة وأعضاء المجلس.

ووجه محافظ الغربية الشكر لرئيس الجامعة، لدعم المحافظة وخاصة في تنفيذ المبادرات المجتمعية والقوافل الطبية داخل المبادرة الرئاسية حياة كريمة بمركز زفتى، مشيراً إلى أن المحافظة تخطو بخطى ثابتة في تحقيق المستهدف من تنفيذ مشروعات المبادرة والذي تخطى نسبة ال 61 % ، مطالباً الجامعة بتنظيم زيارات طلابية من الجامعة لتفقد مشروعات المبادرة والتعرف على التغير والتطوير الذي يشهده الريف المصري، إلى جانب تفقد المشروعات الجديدة التي طورتها المحافظة.

وهنأ رئيس الجامعة الحاضرين بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، موجهاً الشكر والتقدير لمحافظ الغربية على ما يتم تنفيذه داخل المحافظة من مشروعات غيرت ملامح المحافظة، وتوجت أول أمس بزيارة رئيس مجلس الوزراء لتفقد مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة بمركز زفتى، مشيراً إلى أن هذا العصر هو العصر الذهبي للتعاون بين المحافظة والجامعة وكان أخرها دعم المحافظ لتيسير بروتوكول التعاون بين مستشفيات مديرية الصحة والمستشفيات الجامعية.

click here click here click here nawy nawy nawy