وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض الزراعة: المركزية لمكافحة الآفات تتابع حصاد القمح والمحاصيل الاستراتيجية في دمياط رحمي والسجيني يقودان حملات للرقابة وإحكام السيطرة على الأسواق بالغربية مناهج الفلكلور ينظم فعاليات نادي السينما تنفيذي الشرقية يُناقش الخطة الاستثمارية والموحدة للعام المالي 2023 / 2024 م محافظ الغربية يتابع أعمال رصف وتطوير طريق مستشفى الشرطة بمحلة مرحوم وزير الصحة يناقش مع نظيرته القطرية فرص الاستثمار في المجال الصحي والسياحة العلاجية رئيس الوزراء يعود للقاهرة بعد مشاركته نيابة عن الرئيس في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض خلال مناقشة الجودة.. عضو بالشيوخ : التعليم في مصر لا يزال بخير ولكن نتطلع دائما للأفضل النائب عبد السلام الجبلى يدعو لزيادة الاستثمار فى التعليم باعتباره ثروة بشرية توصيات ندوة المرأة العربية وإرساء السلام محافظ الغربية ورئيس الجامعة التكنولوجية يفتتحان معرض منتجات الطلاب بسمنود
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

بنت مصر.. شريهان تعبر عن سعادتها بظهور ”آمال ماهر”

عبرت الفنانة شريهان عن سعادتها بظهور الفنانة آمال ماهر من خلال فيديو لطمأنة جمهورها عليها.

وكتبت شريهان عبر موقع التغريدات "تويتر": "الجميلة ‎المبدعة الغالية، ‎بنت مصر وحشتينا ووحشتي قلبي يا ‎بنت قلبي وحشتي ‎مصر والعالم العربي، نحن جميعا في انتظار إبداعك الذي لا يشبه إلا ‎آمال ماهر".

وتابعت شريهان:" سلامتك يا ‎بنت قلبي وقلوب كل المصريين ‏ربنا يعفو عنك، ويعافيكي إن شاء الله، وتعودي سالمة غانمة لكل محبيكي في مصر والعالم العربي والدنيا كلها، سلامتك حبيبتي آمال ماهر".

وانتشرت مؤخرا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي شائعات عن تعرض آمال للضرب أو التهديد.

فأصدرت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر، بيانا، لنفي الشائعات التي أثيرت مؤخرا.

وجاء في البيان الصادر: "تهيب نقابة المهن الموسيقية بجمهور الفنانة آمال ماهر ومحبيها عدم الانخراط وراء الشائعات التي انتشرت مؤخرا على كافة وسائل التواصل الاجتماعي.. تواصلت نقابة المهن الموسيقية مع أسرتها وأكدت عدم صحة هذه الشائعات تماما وأوضحوا أن النجمة آمال ماهر تعيش حياة هادئة بين أسرتها".

وأكدت النقابة في ختام بيانها، أنها لم تكن نقابة المهن بعيدة عن أي من أعضائها في سرائه أو ضرائه وأنها دائما سند لكل أعضائها.