رفع ٦٦٥حالات إشغال طريق مخالف خلال حملات مكبرة بمركزى دمنهور وأبو حمص قسم المسالك البولية بطب جامعة قنا ينظم مؤتمره السنوي الرابع مارس المقبل بمدينة الغردقة نيابة عن رئيس مجلس الوزراء.. وزير الزراعة يلقي كلمة أمام المؤتمر الدولي الثلاثون للاتحاد العربي للأسمدة هيئة الكتاب تفتتح أول معارضها بجامعة الأزهر في أسيوط محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال إنشاء السوق الحضري المطور على مساحة 3000م٢ محافظ أسيوط يفتتح مشروع تعبئة المواد الغذائية بمجمع صناعات عرب العوامر محافظ أسيوط يستقبل فريق الشبان المسلمين لكرة السلة آنسات تحت 16 سنة قيادي في حماس: مسودة الهدنة هدفها حفظ ماء الوجه لإسرائيل محافظ بورسعيد يستقبل «وفد استثماري إماراتي» لبحث سبل التعاون في عدة مجالات محافظة المنيا الأولى في تمويل المشروعات من قروض صندوق التنمية المحلية محافظ الغربية يتابع استمرار الأعمال بكورنيش المحلة بعد حادث فتاة الشروق.. اتصالات النواب تطالب بسيستم مراقبة بكاميرات ثابتة طوال رحلات شركات نقل الركاب
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

منوعات

محمد حمزة يحرز برونزية سلاح الشيش رجال بألعاب البحر المتوسط


احرز محمد حمزة لاعب منتخب مصر لسلاح الشيش رجال الميدالية البرونزية بدورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط، والتي تقام منافساتها في مدينة وهران الجزائرية خلال الفترة من 25 يونيو وحتى 6 يوليو المقبل.

وحصل محمد حمزة على الميدالية البرونزية بعد الخسارة في دور نصف النهائي من لاعب اسبانيا بنتيجة 15-12.

واستهل حمزة مشواره في البطولة بتحقيق 4 انتصارات من أصل 5 مباريات بدور المجموعات، ثم تأهل إلى دور ربع النهائي بعد فوزه على لاعب فرنسا بنتيجة 15-13، وفي دور ربع النهائي تغلب حمزة على بطل إيطاليا بنتيجة 15-14.

على صعيد أخر استطاع أن يضيف السلاح ميداليتان ذهبيتان لحصيلة مصر عن طريق زياد السيسي ومحمد السيد سامي، حيث توج السيسي بذهبية سلاح السيف وحصل السيد على ذهبية سلاح سيف المبارزة.