رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

تكنولوجيا

أفضل وأقوى العروض على الشاشات من هواوي

أفضل وأقوى عروض شاشة من هواوي الهيمنة على العالم حلم تمتلكه العديد من الدول، وخاصة الدول التي لديها إمكانات هائلة من الموارد البشرية والاقتصادية، وتحلم بقيادة العالم في مجال هو هدف تسعى إليه العديد من دول العالم، لكي تكون قائدًا ورائدًا بين دول العالم، عليك الاعتماد على نفسك لإطلاق أفكارك، ولا تكن حريصًا أو تعتمد على الآخرين، وهذا ما تفعله جمهورية الصين - مع مليار شخص - في مجال السيطرة على سوق الهواتف الذكية، مهندس عسكري سابق يرمي شارة البداية، في الثمانينيات من القرن الماضي.

وضعت الحكومة الصينية استراتيجية واضحة لتطوير البنية التحتية للاتصالات في البلاد، ومن العناصر الأساسية لهذا الاتجاه مفاتيح تبديل الهاتف، وكانت هذه نقطة البداية لإطلاق أكبر الشركات المشاركة في إنتاج وتطوير معدات الاتصالات في العالم، اتخذت الحكومة الصينية قرارا حاسما بالاعتماد على نفسها، لتقليص دور الشركات الأجنبية في مجال الاتصالات واستيراد معداتها من الخارج، ولتحقيق هذا الهدف قررت إنشاء عدد من الشركات المحلية القادرة لتصنيع وتطوير معدات الاتصالات، بما في ذلك بدالات الهاتف.

وقد دفع ذلك العديد من رواد الأعمال الصينيين إلى إنشاء شركات محلية قادرة على المنافسة للفوز بأحد العقود الحكومية في هذا المجال، وهذا ما فعله مهندس جيش التحرير الصيني السابق "رن زين جفي" من خلال إنشاء شركة هواوي عام 1987 م، والتي فازت بجائزة عقد لتشغيل بدالات هاتفية في الصين، أخذت الشركة على عاتقها منذ البداية الاعتماد على نفسها في تطوير وتصنيع معدات الاتصالات، وفعلت ذلك بعد أن تم استيراد المعدات من الصين إلى الخارج.

فازت الشركة بتلك الصفقة وبدأت مباشرة في توزيعها ونشرها، تستهدف الفنادق والشركات الصغيرة، لم يتجاوز رأس مالها المسجل وقت إنشائها 3500 دولار، وفي سنواتها الأولى ركز نموذج أعمالها فقط على بيع السنترالات الهاتفية الخاصة المستوردة من هونج كونج، لكن الشركة زادت من استثماراتها في البحث والتطوير لتصنيعها، وفي عام 1990 كانت كذلك، لديها ما يقرب من 55 موظفًا في مجالات البحث والتطوير، إحدى اللحظات المحورية والمهمة في تاريخ الشركة عندما تبنت الحكومة الصينية سياسات صارمة في عام 1996 لدعم وتشجيع شركات التكنولوجيا المحلية وتقليل استخدام المنتجات الأجنبية المنافسة، لذلك سوف نتحدث اليوم عن إحدى عروض شاشات شركة هواوي وهي شاشة.

أفضل وأقوى العروض على الشاشات من هواوي

  • تأسست الشركة في عام 1987 من قبل Ren Zhengfei، في البداية ركزت Huawei على تصنيع لوحات الهاتف والمفاتيح.

  • ثم وسعت أعمالها لاحقًا لتشمل بناء شبكات الاتصالات السلكية واللاسلكية، وتوفير الخدمات التشغيلية والاستشارية [بلغات أخرى].

  • والمعدات للمؤسسات داخل الصين وخارجها، وتصنيع أجهزة الاتصالات للسوق الاستهلاكية.

  • كان لدى Huawei أكثر من 170.000 موظف اعتبارًا من سبتمبر 2017، منهم حوالي 76000 موظف يعملون في البحث والتطوير.

  • لديها 21 معهدًا للبحث والتطوير حول العالم، في عام 2017 استثمرت الشركة 13.8 مليار دولار في البحث والتطوير.

لا تتوقف Huawei فقط عن الكشف عن الهواتف الذكية عالية الجودة ومتوسطة المدى ومنخفضة التكلفة بالإضافة إلى الأجهزة اللوحية وتقديم نظام التشغيل الجديد Harmony، ولكنها تسعى أيضًا إلى التكامل من خلال تزويدنا بشاشات، بما في ذلك شاشة Huawei MateView، والتي نحن سيقدم الآن مراجعة للتصميم والمواصفات بالإضافة إلى قيمة السعر.

ما هي مميزات شاشة Huawei MateView؟

تتميز شاشة Huawei MateView بالعديد من المميزات منها ما يلي:

  • عادة ما تكون هذه الشاشة مخصصة لمن يحبون استخدام منتجات Huawei، حيث إنها مدمجة بشكل كبير مع جميع منتجات Huawei الأخرى مثل الهواتف والأجهزة اللوحية.

  • تدعم هذه الشاشة أيضًا الأجهزة المزودة بنظام Harmony الجديد، والذي يتوفر فقط لهواتف Huawei فقط.

  • من مميزات الشاشة فهي ليست مناسبة لمحبي الألعاب الإلكترونية الموجودة عليها، وإذا كنت ترغب في الحصول على شاشة صديقة جدًا للألعاب من Huawei.

  • فيمكنك الاعتماد على شاشة Huawei MateView GT، خاص على Huawei Mate View.

  • على الرغم من أنها قد تبدو مثل باقي الشاشات المنافسة الأخرى، لأنها قريبة منك ستشعر باختلاف في أبعادها، والمعنى هنا ليس الدقة.

  • ولكن أبعاد الطول والعرض، فهي تأتي بأبعاد 3: 2، هذه الأبعاد تجعل الشاشة تبدو أطول وليس أوسع، وبالتالي في حالة إذا كنت ترغب في قراءة مقالات أو صحف إلكترونية، فستناسبك جيدًا.

  • ولكن إذا كنت من الأشخاص الذين يفتحون الكثير من التطبيقات أو البرامج في الوقت نفسه، لن يكون مناسباً لأنك لن تتمكن من عرضها بجانب بعضها البعض على نطاق واسع أو واسع.

  • الأحجام والدقة حجم الشاشة 28.2 بوصة وبسبب هذه الأبعاد فإن دقة الشاشة تصل إلى 4K Plus مما يعني 2560 × 3840 بكسل مما يجعلها دقة أعلى من دقة 4K التقليدية.

  • تحتل الشاشة 94٪ من الهيكل الأمامي بالكامل، مما يعني أن حواف الشاشة صغيرة ومنخفضة بشكل ملحوظ.


إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال اليوم أفضل وأقوى العروض على الشاشات من هواوي الذي تحدثنا فيه معكم عن مميزات ومواصفات شاشة Huawei Mate View.