السيسي يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول بمدينة نصر الثلاثاء 23 أبريل 2024.. الدولار يسجل 48.20 جنيه للبيع فى بداية التعاملات يوما 5 و6 مايو إجازة رسمية بمناسبة عيدي العمال وشم النسيم الأرصاد: موجة حارة خلال الـ72 ساعة المقبلة.. والحرارة أعلى من المعدلات بحوالي 10 درجات مصادر فلسطينية: مستعمرون يقتحمون المسجد الأقصى في أول أيام عيد الفصح اليهودي صحة غزة: ارتفاع حصيلة القصف الإسرائيلي إلى 34 ألفا و183 شهيدا مصر تستهدف زيادة إيرادات ضريبة السجائر والتبغ بنحو 10 مليارات جنيه في 2024-2025 الدفاعات الجوية الأوكرانية تسقط جميع الطائرات المسيرة التي أرسلتها موسكو دورة غير عادية لمجلس الجامعة العربية بشأن غزة.. غدا مدرب الإسماعيلي: نسعى لاستعادة نغمة الانتصارات.. ولست قلقا بشأن مستقبل الفريق المواطن خط أحمر.. وزير التنمية: الرئيس السيسي شدد على حقوق المواطنين بقانون التصالح الجديد رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية يبحث الوضع في جنوب لبنان مع مسئول عسكري بريطاني
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الأهلي يدرس تغليظ لائحة العقوبات لمواجهة تراجع النتائج.. اقرأ التفاصيل

يدرس مسئولو النادى الأهلى تغيير لائحة العقوبات فى فريق الكرة، لاسيما فيما يتعلق بالعقوبات حال التعادل أو الخسارة لمواجهة تراجع نتائج الفريق في الآونة الأخيرة بشكل يهدد فرصة استعادة لقب الدوري الذى خسره المارد الأحمر الموسم الماضى لصالح الزمالك في الأمتار الأخيرة.

ويرغب مسئولو الأهلى فى إعادة الانضباط لفريق الكرة وترهيب اللاعبين من خطورة استمرار نزيف النقاط ببطولة الدوري، فى ظل المواجهة الصعبة التى تنتظر المارد الأحمر فى نهائي كأس مصر أمام الغريم التقليدى الزمالك فى 21 يوليو الجارى.

وواصل الأهلي الترنح فى بطولة الدوري بالتعادل السلبى أمام الجونة بعدما خسر في الجولة الماضية من سموحة 2/3، وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي إلى 45 نقطة جمعها من 21 مباراة وله مباراتان مؤجلتان، كما ارتفع رصيد الجونة إلى 22 نقطة.

وتتبقى للأهلى مباراتان مؤجلتان، وفى حال فوز الأحمر فيهما سيحصد 6 نقاط، ترفع رصيده للنقطة 51، ليصبح متساويًا مع الزمالك فى عدد النقاط ولكن يفرق عنه فى المواجهات المباشرة، حيث يتربع الأبيض على صدارة الجدول حاليًا برصيد 51 نقطة، ويأتى بيراميدز من بعده فى المركز الثانى برصيد 49 نقطة.