افتتاح 11 مسجدا جديدا بتكلفة 13 مليون و 540 ألف جنيهبرنامج علاجي وتأهيلي لحمزة المثلوثي في الزمالكأسامة نبيه يوجه رسائل تحفيزية للاعبين قبل مواجهة فيوتشرالتشكيل الرسمي لمواجهة أسوان وطلائع الجيش في الدوريفي ثاني تجربة لها.. «هايدي ياسر» تطرح رواية «روبيانا» بمعرض القاهرة الدولي للكتابرفع وإزالة المخلفات والقمامة خلال حملات للنظافة بمراكز أسيوطمحافظ أسيوط: إزالة 8 حالات تعدي على أراضي زراعية بقرى مراكز صدفا والفتح وأبوتيجمحافظ بني سويف يُنيب رئيس مدينة ناصر لافتتاح مسجد عزبة محمود محمد بعد «إحلاله وتجديده»السفيرة سها جندي: الجمهورية الجديدة بها المسئول والمواطن في مركب واحد وبينهما تواصل دائمبمناسبة عيد الشرطة الــ 71.. قطاع الأحوال المدنية يقدم خدمات بالمجان ويوزيع هدايا تذكارية على المواطنينتزامناً مع الاحتفال بالذكرى الـ71 لعيد الشرطة.. قطاع الأمن المركزي يُنظم زيارات لعدد من المستشفيات ودور الرعاية«أمن القاهرة» تواصل جهود مكافحة جرائم الإتجار في المواد المخدرة وحيازتها
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

مرتضى منصور: غرامة كهربا دليل على صحة موقفنا ولن نتنازل عن حق الزمالك

مرتضى منصور
مرتضى منصور

علق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على قرار لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم بإيقاف محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الأهلي لمدة ٦ أشهر لحين سداد الغرامة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك.

وأكد رئيس الزمالك إن قرار لجنة الانضباط أكبر دليل على صحة عقد كهربا مع النادي، وأفضل رد على المشككين في موقف الأبيض.


وشدد مرتضى منصور على أن الزمالك لن يتنازل عن حق الزمالك في قضية كهربا حتى يحصل على حقوقه كاملة، وطالب مسؤولي اتحاد الكرة بتنفيذ القرار، موضحا أن النادي سيستمر في التصعيد لحين الحصول على مستحقاته كاملة.


وقضت المحكمة الرياضة "كاس" بتغريم كهربا مليونى دولار، إضافة إلى 5% فوائد على المبلغ اعتباراً من 20 يونيو 2019 حتى تاريخ السداد الكامل لمبلغ الغرامة.


وتقدم الزمالك بشكوى ضد محمود عبد المنعم كهربا لدى لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لعدم سداده مبلغ المليوني دولار خلال مهلة المحكمة الرياضية الدولية "كاس" والتي بلغت 45 يوما.