الزمان
رئيس مدينة دمياط يتابع قرارات غلق المحال والأنشطة التجارية عقب تبادل إطلاق النار مع الشرطة.. مصرع عنصر إجرامي شديد الخطورة وضبط عنصرين آخرين تخصصوا في الإتجار بالأسلحة بأسيوط رئيس شباب النواب: وزير الشئون النيابية سيكون مفتاح نجاح الحكومة في التعامل مع البرلمان ضبط أحد الأشخاص بالإسكندرية لإدارة كيان تعليمي بدون ترخيص محافظ البحيرة: تواصل أعمال رصف طريق دمنهور شبراخيت بطول 12 كم أفضل فيلم عربي للسوداني.. وداعًا جوليا والفلسطيني عَلَم بمهرجان جمعية الفيلم المصرية «كفوا عن تسليح إسرائيل».. تفاصيل اعتقال ناشطتين في بريطانيا بسبب تضامنهما مع الفلسطينيين كتائب القسام تفجر دبابتين للاحتلال بصاروخ إسرائيلي في مدينة غزة قيادي بحماس: لن تقبل بتدخل أمريكي إسرائيلي لإدارة غزة بعد الحرب وزير الدفاع يلتقي بعدد من رجال القوات المسلحة بنطاق المنطقة المركزية العسكرية مصدر أمني ينفي القبض على سودانيين للقيام بأعمال مسيئة محافظ الغربية يتفقد مستشفى المجمع الطبي النموذجي التابعة لهيئة التأمين الصحي بطنطا
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

وفاق سطيف يعلن وصول حسام البدري لتوقيع عقود تدريب الفريق

أعلن نادي وفاق سطيف الجزائري، وصول المدير الفني السابق للنادي الأهلي، والمنتخب المصري، حسام البدري لتولي تدريب النادي لمدة عامين.

وقالت الصفحة الرسمية للنادي عبر "فيس بوك": " حل المدرب المصري حسام البدري مساء اليوم بمطار هواري بومدبن بالعاصمة قادما من العاصمة المصرية القاهرة، وذلك من أجل اتمام اجراءات تعاقده مع الوفاق، تحسبا لإشـرافه على العارضة الفنية خلال الموسم الرياضي 2022/ 2023".

وأوضح المدير الرياضي الجديد للنادي السطايفي إبراهيم العرباوي - في تصريحات صحفية - أن إدارة الوفاق اتفقت بصفة رسمية مع المدير الفني حسام البدري على كل التفاصيل للإشراف على الناحية الفنية للنادي لمدة سنتين، خلفا للمدرب الصربي داركو نوفيتش، مشيرا إلى أنه سيتم إتمام هذه الصفقة مع المدرب المصري قريبا.

وأضاف أن إدارة "النسر الأسود" ستقوم بتحضيرات وتغييرات كبيرة في تشكيلة الفريق استعدادا للموسم المقبل 2022-2023، وذلك لإعادة الفريق إلى منصة التتويجات، ومواصلة حصد الألقاب.

ويعول وفاق سطيف على استرجاع مكانته بين الأندية الكبرى، حيث أنهى الموسم الماضي من بطولة الدوري الممتاز، على غير العادة منذ سنوات، في المركز السادس، وذلك بالرغم من وصوله إلى المربع الذهبي من منافسة رابطة أبطال أفريقيا وإقصائه أمام النادي الأهلي المصري.

click here click here click here nawy nawy nawy