الزمان
رئيس جامعة طنطا يكلف الدكتور محمود فاروق سليم للقيام بأعمال نائب رئيس الجامعة لخدمة المجتمع وتنمية البيئة صبا مبارك تروي تفاصيل مؤلمة عن والديها.. وتكشف كواليس “ورد على فل وياسمين” انطلاق فعاليات التدريب الجوي المشترك المصري التركي نسر الأناضول - 2026 في تركيا جهاز أمن الدولة الأوكراني: قواتنا شنت هجوما آخر على منشأة لضخ النفط في منطقة فلاديمير الروسية وزير خارجية الأردن: الاتفاق الإطاري خطوة هامة لدعم أمن لبنان وفرض سيادته الكويت: الهجمات الإيرانية على البحرين تهديد لأمن المنطقة واستقرارها نقابة المهندسين تعلن نجاحها في امتلاك أول مقر دائم لفرعية البحر الأحمر في موقع متميز بالغردقة نسما للطيران تتسلم طائرة إيرباص جديدة استعدادا لإطلاق هويتها التجارية flyplus ودعم خطط التوسع السياحي استشهاد فلسطينيين اثنين وإصابة 7 آخرين في غارة إسرائيلية على خيام للنازحين جنوب غزة السعودية: اعتداءات إيران على البحرين تقوض الجهود الدولية الرامية لاستعادة الأمن حملات مكثفة بأحياء الإسكندرية لإزالة الإشغالات والتعديات والتحفظ على 1300 حالة إشغال متنوع وإزالة 123 تندة مخالفة قومي المراة باسيوط ينظم قافلة طبية بمنفلوط
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

أسامة نبيه: هدفنا الحفاظ على لقب الدوري

أعرب أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته بالفوز على غزل المحلة في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم في بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

وقال أسامة نبيه عقب المباراة: "مباراة كانت صعبة وهذه هي طبيعة كل اللقاءات، والزمالك سيخوض كل المواجهات القادمة باعتبارها مباريات كؤوس".

وأضاف المدرب العام قائلا: "لدينا هدف واحد وهو الحفاظ على اللقب، وأشكر اللاعبين على الأداء والفوز الصعب، ولا يزال المشوار طويلا".

وحقق الفريق الأول بنادي الزمالك فوزا غاليا على غزل المحلة بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الأخير، في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين لبطولة الدوري الممتاز.

ورفع الزمالك رصيده إلى 57 نقطة يتصدر بهم جدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

click here click here click here nawy nawy nawy