الزمان
رونالدو: أسعى لخدمة المنتخب والعمل الجماعي أهم إصابة 9 أشخاص إثر تصادم سيارتين في البحيرة فورمولا 1 تقر يوما إضافيا لاختبارات ما قبل الموسم وتعتمد تعديلات المحركات عميد كلية طب قصر العيني: المستشفيات الجامعية تقدم خدماتها لـ32.5 مليون مواطن محافظ الغربية:تكثيف حملات التوعية لحث المواطنين على التقدم بطلبات تقنين أراضي أملاك الدولة محافظ الإسكندرية يستقبل سفير كوريا لبحث تعزيز التعاون المشترك بين البلدين رئيس جامعة طنطا يبحث التعاون الاكاديمي مع WSG البولندية وزير الصناعة يبحث مع شركة إيرسك لحلول الطاقة المتجددة فرص دعم التحول الأخضر وزير الخارجية يبحث هاتفياً مع نظيره الإماراتي التطورات الإقليمية مجلس الشيوخ يناقش طلب النائب أحمد إدريس لاستيضاح خطة الحكومة لتوطين صناعة الدواء النائب محمد أبو الخير يرفض التعديلات الضريبية ويؤكد : أسوان خارج حسابات الموازنة وتعاني أزمات مزمنة بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة المالية وجهاز التعبئة العامة والإحصاء لتعزيز تكامل البيانات والمؤشرات
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

رئيس الإسماعيلي يدعم الجماهير بـ1000 تذكرة في مباراة بيراميدز

 المهندس يحيى الكومي
المهندس يحيى الكومي

أعلن المهندس يحيى الكومي رئيس مجلس إدارة الإسماعيلي تحمله قيمة ١٠٠٠ تذكرة من نفقته الخاصة، وذلك في مباراة الفريق أمام بيراميدز والمقرر إنطلاقها يوم الأحد المقبل على ملعب الإسماعيلية، في إطار الجولة السادسة والعشرين بمسابقة الدوري المحلي.

هذا ومن المقرر أن يتم البدء في توزيع التذاكر اعتبارا من الثانية ظهر غدًا الخميس بمقر شركة فوري بشارع شبين الكوم حتي نفاذ العدد المعلن.

وتأتي مبادرة رئيس الإسماعيلي إيمانًا بدور الجماهير ومساندتهم المستمرة للاعبين من أجل استمرار التألق وبذل قصارى جهدهم طوال التسعين دقيقة لمواصلة الإنتصارات المحلية.

ويعول الإسماعيلي على جماهيره التي دائما ما تساند الكيان بإعتبارها المحفز الأول للاعبين على تحقيق النتائج الإيجابية وإعادة الفريق لسابق عهده.

click here click here click here nawy nawy nawy