محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

الفنان وليد توفيق يصور ”ياعسل” بعد طرحها بطريقة فيديو كليب بتوقيع جاد شويري

حرص النجم اللبنانى الكبير وليد توفيق على تصوير أحدث أغنياته "ياعسل" على طريقة الفيديو كليب، مع المخرج والمطرب جاد شويرى، وذلك رغم أن الأغنية تم طرحها كأوديو على يوتيوب منذ أسبوعين، وحققت نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدة مرتفعة.

وقال النجم وليد توفيق في تصريحات صحفية: "أصريت على تصويرها بطريقة مبتكرة، رغم طرح الأغنية كأوديو، وتحقيقها نجاح كبير"، موضحًا أنه حرص على تكرار التعاون مع المخرج جاد شويرى في هذه الأغنية بعد النجاح الكبير الذى حققاه سويًا من خلال أغنية "دكتور بالحب".

وأضاف توفيق أنه تم الإنتهاء تمامًا من تصوير الأغنية، وهى الآن في مراحل المكساج النهائية على أن يتم طرحها من جديد بطريقة الفيديو كليب خلال الأسبوع الجارى، والأغنية من كلمات عليم، وألحان بينو وتوزيع حازم منسى، ميكس مصطفى عبد الرضا، وماسترينغ سليم سلامة.