حزب الله اللبناني يعلن استهداف ‏آلية إسرائيلي بقذائف المدفعية عند موقع المالكية فيضانات تجتاح ولاية سارلاند الألمانية بعد هطول أمطار غزيرة الأمم المتحدة تحيي ذكرى النكبة الفلسطينية للعام الثاني على التوالي بورسعيد: سيدة تمثل جريمة قتلها طفلها لبيع أعضائه والحصول على أموال من تطبيقات الإنترنت فيفا يتمسك بإقامة كأس العالم للأندية بنظامها الجديد رغم التهديدات قيادي بحركة حماس: ادعاء الاحتلال وصوله لجثامين بعض أسراه ليس إنجازا وصول أول سفينة محملة بالمساعدات الإنسانية إلى الميناء العائم في قطاع غزة فيديو.. المفتي: حب الوطن متأصل عن النبي وأمر ثابت في النفس بالفطرة الفريق القانوني لجنوب إفريقيا: دعم مصر للدعوى خطوة هامة.. ورسالة واضحة لإسرائيل ‏ فيديو.. هل يجوز التبرع للمشروعات الوطنية؟ المفتي يجيب برنامج الأغذية العالمي: التصعيد في رفح يهدد بوقف العمليات الإنسانية بغزة ضبط 6 أشخاص في الجيزة بتهمة التنقيب عن الآثار
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة البرلمان

مشادة كلامية بين هيثم الحريري وممثل نقابة العلاج الطبيعي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت لجنة الصحة بمجلس النواب، مشادة كلامية كادت تطور إلى التشابك بالأيدي بين النائب هيثم الحريري، وممثل نقابة العلاج الطبيعي المزمع إنشاؤها وفق قانون معروض على لجنة الصحة.

وكان ممثل نقابة العلاج الطبيعي، دخل في نقاش مع النائب هيثم الحريري قبل انعقاد اجتماع اللجنة استكمال نظر مشروع القانون المقدم من العضو عبدالحميد الشيخ، بشأن تعديل بعض أحكام قانون رقم (3) لسنة 1985 بشأن تنظيم مـزاولة مهنة العلاج الطبيعي وتطور من ارتفاع الصوت إلى حد التشابك بالأيدي لولا تدخل عدد من النواب.

وذلك بعد أن اتهم ممثل نقابة العلاج الطبيعي هيثم الحريري، بالتحامل على النقابة وممارسة الإرهاب عليهم وهو ما رفضه النائب ومنعا من تطور المشكلة أصر أعضاء اللجنة على طرد ممثل النقابة خارج قاعة اللجنة مهددين برفض مشروع القانون بالكلية.