لبنان يعتزم تقديم شكوى لمجلس الأمن ضد إسرائيل لاستهدافها مسعفين خارجية فلسطين تطالب بتدخل دولي لوقف عدوان الاحتلال ومستعمريه على التجمعات البدوية إصابة 5 أشخاص بحادث تصادم سيارتين سوزوكي وملاكي بالطريق الزراعي بطوخ وزير التنمية المحلية يتابع مع محافظ بورسعيد عددا من الملفات الخدمية التي تهم المواطنين محافظ الشرقية يلتقي رئيس قطاعات كهرباء الشرقية والمدن الجديدة محافظ الغربية يتابع أعمال كورنيش ترعة الساحل بسمنود بني سويف: 317 منفذا ثابتا ومتنقلا لبيع السلع الغذائية والأساسية محافظ بني سويف ينيب رئيس مركز ببا في افتتاح مسجد الحسين بعد إحلاله وتجديده بتكلفة 2.5 مليون جنيه وزير الصحة يشهد توقيع بروتوكول بين هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية والمؤسسة العلاجية محافظ أسيوط يناقش الموقف التنفيذي لمشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة.. واستكمال المرحلة الأولى أسيوط: إزالة 5 تعديات ومخالفة بناء بحي شرق ليفربول يخطط لضم الأردني موسى التعمري تحسبا لرحيل محمد صلاح
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

أيمن الشريعي: لم تصلنا عروض من الأهلي والزمالك لضم جاد وننتظر عرض ويجان

أكد أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي، أن جورفان فييرا المدير الفني لفريق إنبي، ساهم في تطوير أداء لاعبيه بشكل فني رائع على الرغم من سوء النتائج.

وقال أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :"حزين للخسارة من الاتحاد السكندري في بطولة الدوري الممتاز وأعتقد أن المباراة كانت تستحق الخروج بنتيجة التعادل الإيجابي" .

وتابع:"أشيد بدور فييرا المدير الفني لفريق إنبي بعدما ساهم في تطوير أداء اللاعبين وتصعيد مجموعة مميزة أخرى من اللاعبين على الرغم من سوء النتائج في الفترة الماضية ببطولة الدوري الممتاز" .

وأكد أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي، أن إدارة ناديه لم تتلقى أي عروض رسمية أو عبر وسطاء للتعاقد مع محمود جاد حارس مرمى الفريق البترولي في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وقال أيمن الشريعي :" لم تصلنا أي عروض رسمية من أندية الأهلي والزمالك وبيراميدز لضم محمود جاد حارس إنبي في الوقت الحالي وفي حال وصول أي عرض رسمي سيتم دراسته من قبل مجلس الإدارة واختيار القرار الأصلح".

وتابع:" ننتظر وصول عرض رسمي من نادي ويجان الإنجليزي المهتم بضم محمود جاد ولكن حتى الأن لا يوجد جديد في انتقاله إلى الفريق اللندني".