بريطانيا تعلن زيادة الانفاق الدفاعي للبلاد إلى 2.5% بحلول عام 2030 وزير المالية: تعيين 120 ألف شاب خلال العام المالي القادم مصر ترحب بالاتفاق بين أرمينيا وأذربيجان وزير المالية: 12 مليار دولار من إيرادات مشروع رأس الحكمة لصالح الخزانة العامة مجلس الوزراء: وتيرة الإفراج الجمركي عن البضائع عادت لطبيعتها قبل الأزمة الأخيرة النواب يحيل البيان المالي وخطة التنمية للجان النوعية ومجلس الشيوخ نتائج جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة جرائم الإتجار في المواد المخدرة نتائج جهود الأجهزة الأمنية بالقاهرة لمكافحة جرائم السرقات د. عصام فرحات يترأس اجتماع مجلسي كليتي الطب البشري والتربية الرياضية انفوجراف وفيديو.. تعرف على أنشطة وجهود مديريات الزراعة والطب البيطري خلال آخر أسبوع وزير المالية: تخصيص 636 مليار جنيه للدعم والمنح و575 مليار جنيه للأجور في الموازنة الجديد هالة السعيد أمام النواب: 179 مليار جنيه استثمارات موجهة لأنشطة الزراعة والري بخطة العام المالي القادم
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

اقتصاد

تعرف على سعر الدولار اليوم الخميس

سعر الدولار اليوم
سعر الدولار اليوم

تستعرض «الزمان»، سعر الدولار اليوم الخميس الموافق 28-7-2022، في البنوك المصرية الحكومية والخاصة، مع بداية تعاملاتها الصباحية.

أعلى سعر لشراء الدولار اليوم في مصر

استمر أعلى سعر لشراء الدولار في مصر مستقرًا عند 18.94 جنيه، في بنك أبوظبي الإسلامى، مقابل سعر البيع في البنك إلى 18.97 جنيه.

ثانى أعلى أسعار شراء الدولار اليوم

واستمر ثانى أعلى سعر لشراء الدولار في مصر مستقرًا عند 18.92 جنيه، في بنك مصر إيران للتنمية، فى حين كان سعر البيع في البنك إلى 18.97 جنيه.

ثالث أعلى أسعار شراء الدولار اليوم الثلاثاء

بلغ ثالث أعلى سعر لشراء الدولار اليوم الخميس 18.91 جنيه، في بنوك المشرق والتجاري الدولي والبنك العقاري المصري والبنك الأهلي المتحد وبلغ سعر البيع فيها 18.97 للبيع.

سعر الدولار في بنكي كريدي أجريكول

سجل سعر الدولار اليوم 18.90 جنيه للشراء و18.97 جنيه للبيع في بنك كريدي أجريكول.

سعر الدولار في البنك الأهلي المصري وبنك مصر

سجل سعر الدولار اليوم في بنك مصر والبنك الأهلي المصري 18.89 جنيه للشراء و18.95 جنيه.

سعر الدولار في المصرف المتحد وبنك فيصل الإسلامي

بلغ سعر الدولار في بنك فيصل والمصرف المتحد اليوم 18.89 جنيه للشراء و18.97 جنيه للبيع.

سعر الدولار في بنك قطر الوطني QNB

بلغ سعر الدولار في بنك QNB اليوم 18.89 جنيه للشراء و18.96 جنيه للبيع.

أقل سعر لشراء الدولار اليوم الخميس

سجل أقل أسعار شراء الدولار في مصر إلى 18.87 جنيه في عدد 11 بنكًا بلغ سعر بيع فيها 18.97 جنيه، وهي بنوك وبنك قناة السويس وبنك التنمية الصناعية وبنك HSBC وبنك الإسكندرية وبنك بلوم وبنك البركة والمصرف العربي الدولي وبنك الكويت الوطني وبنك العربي الإفريقي الدولي والإمارات دبي الوطني وبنك أبوظبي التجاري.