نتنياهو: لا نخطط ببناء مستوطنات في غزة محافظ بورسعيد يبحث مع رئيس الغرفة التجارية مبادرات تخفيض الأسعار نائب محافظ بنى سويف: تعزيز مشروعات الدواجن لتوفيرها للمستهلكين بأسعار مناسبة جوميز: عبدالله السعيد مثل بيرلو.. وشيكابالا يحتاج وقتا طويلا لاسترجاع قوته بلينكن: طلب المدعي العام للمحكمة الجنائية يعقد اتفاق الهدنة بين إسرائيل وحماس الصحة: عمليات البحث عن مفقودي حادث معدية أبو غالب مستمرة.. و11 حالة وفاة ضياء رشوان: السلام مع إسرائيل التزام دولة لكن الشعب ملتزم بفكرته وتقاليده الزمالك يعلن إصابة أحمد حمدي بقطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة مصدر رفيع المستوى: موقف مصر ثابت تجاه عدوان إسرائيل والأمن القومى وحقوق الفلسطينيين أولوية مصر تدين محاولة الانقلاب فى الكونغو الديمقراطية بلينكن: نعمل على تحرير الرهائن والسماح بدخول المساعدات إلى غزة بمساعدة مصر وزير الري يلتقى نظيره الإفواري لبحث سُبل تعزيز التعاون بين البلدين في مجال المياه
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة البرلمان

النائب عبد الوهاب خليل: قرارات العفو الرئاسي تؤكد اهتمام القيادة السياسية بملف الحقوق والحريات

النائب عبد الوهاب خليل
النائب عبد الوهاب خليل

أشاد النائب عبد الوهاب خليل، نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، بقرارات العفو الرئاسي التي صدرت أمس، بحق عدد من الصادر ضدهم أحكام قضائية نهائية.

وقال «خليل»، في تصريحات له اليوم، إن قرارات العفو الرئاسي تؤكد الاهتمام الكبير الذي توليه القيادة السياسية بملف الحوق والحريات، كما تأتي تفعيلًا للاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان.

وأشار نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، أن الرئيس يؤكد بالقرارات التي أصدرها مؤخرًا منذ إعادة تفعيل لجنة العفو الرئاسي، على سعيه توطيد أواصر الديمقراطية وتعزيز الانتماء، وترسيخ أن المواطن المصرى هو الشغل الشاغل لدى القيادة الرئاسية فى كل المجالات.

ولفت إلى أن الإفراج عن عدد من المسجونين بالتزامن مع بد فعاليات الحوار الوطني، يعد تمهيدًا لتهيئة الأجوار للحالة للحوار كما ستساهم في تعزيز الحوار الوطني بشكل جاد، وخروجه بما يتطلع إليه المصريون.

موضوعات متعلقة