رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة

المكتب السياسي بـ ”الإصلاح والنهضة” يناقش الخطة الاستراتيجية للحزب خلال الفترة المقبلة

اجتمع أعضاء المكتب السياسي بحزب الإصلاح والنهضة برئاسة هشام مصطفى عبد العزيز، رئيس الحزب، لمناقشة الخطة الاستراتيجية للحزب خلال الفترة القادمة، بما يتفق مع توجهات الدولة في الجمهورية الجديدة من أجل المشاركة في تقديم حلول واقعية التحديات المجتمعية القائمة، إيمانا من حزب الإصلاح والنهضة بأهمية دور مؤسسات المجتمع المدني والأحزاب السياسية، في خطوات البناء مع الدولة.

وتم أيضا مناقشة قرارات الرئيس السيسي بشأن قرارات العفو الرئاسي الأخيرة، وأكد رئيس حزب الإصلاح والنهضة أن هذه القرارات تعكس اهتمام القيادة السياسية بملف الحقوق والحريات كما يؤكد انفتاح القيادة السياسية على كل الأطراف بمختلف انتماءاتها.

كما تم خلال الاجتماع مناقشة أهم خطوات وجلسات الحوار الوطني وما انتهى إليه إلى الآن، وأشار رئيس الحزب إلى أن مجريات الحوار الوطني يؤكد سعى الدولة المصرية لبناء جمهورية جديدة تعزز مشاركة المجتمع في البناء والتنمية والاستقرار.

وأضاف "عبدالعزيز" أنه يتابع عن كثب مجريات الحوار الوطني، وما يتخذه الرئيس عبد الفتاح السيسي، من قرارت جادة لبناء الجمهورية الجديدة، تسير على مسار تنموي بخطى ثابتة، كما ستشهد تحقيق مطالب العدالة الاجتماعية.