الرئيس السيسي يعزى أردوغان في ضحايا الزلزال.. ويؤكد تضامن مصر مع الشعب التركيوزير الري يصل بوروندي في زيارة تستغرق يومينمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية ينادي بضرورة الحفاظ على التراث السينمائي الأفريقي3 مخرجين من أجيال مختلفة يحكون تجاربهم في ندوة ”الإخراج السينمائي بين جيلين” بمهرجان الأقصرعزة الحسيني: المهرجان حريص كل عام على زيارة المرضى لتقديم الدعم النفسي والمعنويلليوم الثالث على التوالي.. محافظ قنا يتابع حركة الركاب بموقف قفط وقوص الجديدأحمد رزق: يكشف عن تتر مسلسل «حرب الجبالى» بتوقيع بهاء سلطانقانون بريطاني جديد لتجريم كراهية النساء على مواقع التواصل الاجتماعيتوقيع بروتوكول تعاون بين التنمية المحلية والتحالف الوطني للعمل الأهليمجلس جامعة الأزهر يعلن إنشاء كلية الإعلام للبنات وإتاحتها في تنسيق عام 2024الرئيس السيسي يوجه بمواصلة جهود تحسين أحوال الأئمة والدعاة وتأهيلهم علميا وثقافياوزير الخارجية يستقبل الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى ليبيا
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

بركان الغضب يشتعل.. إعادة هيكلة شركة الكرة بالأهلي بسبب سواريش

النادي الأهلي
النادي الأهلي

أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين، أنه سيتم إعادة هيكلة داخل شركة الكرة بالنادي الأهلي؛ بسبب التعاقد مع البرتغالي ريكاردو سواريش، لتدريب الفريق الأحمر.

وقال عمر ربيع ياسين في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي "ديربي" على إذاعة القاهرة الكبري 102.2 FM: “التعاقد مع سواريش لتدريب الفريق هو السبب في تلك التغييرات المرتقبة”.


وتابع: “هناك حالة من الغضب داخل النادي من مستوى الفريق تحت قيادة سواريش منذ توليه المسئولية، وخسارة لقب كأس مصر والابتعاد عن المنافسة على لقب الدوري”.

وأضاف: “التوقيع مع سواريش جاء بعد تمسك عدد من الأعضاء داخل شركة الكرة بالرغم من وجود معارضات من بعض الأسماء الأخرى لرغبتها في التعاقد مع مدير فني صاحب سيرة ذاتية قوية”.

واختتم: “بالتالي سيتم إعادة هيكلة داخل شركة الكرة، وسوف يتم استبعاد بعض الأسماء عن ملف الكرة”.

الأهلي يتعادل مع المقاولون العرب
وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره المقاولون العرب سلبياً، في مباراة مؤجلة من الجولة 21 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.