البنك المركزي الإسرائيلي: لا ينبغي منح الجيش شيك على بياض بسبب الحرب الجيش الإسرائيلي يُسقط بالخطأ طائرة إسرائيلية موجهة عن بعد قرب الحدود مع لبنان حكومة سلوفينيا تصدق على قرار الاعتراف بدولة فلسطين وتحيله للبرلمان حبس حسين الشحات بتهمة ضرب لاعب بيراميدز سنة مع إيقاف التنفيذ تحذير من موجة شديدة الحرارة وظاهرتين مؤثرتين غدًا بهذه المناطق ”مسار اجباري” يشعل حفل المتحف الكبير ضبط عدد من العناصر الإجرامية وبحوزتهم كميات من المواد المخدرة بقصد الاتجار حملات أمنية لضبط حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وضبط المحكوم عليهم الهاربين خطوات التظلم على نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في الجيزة «فيزا» ترحب بـ 22 شركة ناشئة للانضمام للدفعة الثانية من برنامج تسريع التكنولوجيا المالية وزير الزراعة يبحث التعاون المشترك مع رئيس هيئة السلامة الغذائية والزراعية بدولة الإمارات العربية المتحدة محافظ الغربية يشهد الاجتماع الدورى لمجلس الجامعة التكنولوجية بسمنود
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

رئيس وزراء إسبانيا: إعلان كوسوفو استقلالها غير قانوني

قال رئيس الوزراء الإسباني بيدرو سانشيز، خلال زيارة لألبانيا، إن إعلان كوسوفو من جانب واحد استقلالها عن صربيا في عام 2008، كان انتهاكا للقانون الدولي.

وأضاف: "نعتقد ان اعلان الاستقلال من جانب واحد، وهذا رأي الحكومة الإسبانية، مع الاحترام الكامل لرأي الحكومة الألبانية، يعد انتهاكا للقانون الدولي".

وتابع بيدرو سانشيز القول: "هذا غير مقبول بالنسبة لنا، مع كل الاحترام الذي نكنه للشعب الألباني. هذا لا يعني أننا لا نقوم بالحوار مع بريشتينا حول التقارب مع الاتحاد الأوروبي. هذا هو موقف إسبانيا".

أدلى رئيس الوزراء الإسباني بتصريحه في ضوء تصعيد آخر جديد في كوسوفو.

يقوم رئيس الحكومة الإسبانية بجولة في البلقان، حيث زار بالفعل صربيا والجبل الأسود ووصل إلى ألبانيا. وفي تيرانا عقدا مؤتمرا صحفيا مشتركا بعد لقاء رئيس الوزراء إيدي راما.