طائرة الزمالك يهزم سموحة في دوري المرتبطالمشدد 10 سنوات لشقيقين بتهمة سرقة معدات زراعية بالإكراه من 3 أشخاص بسوهاجانطلاق مواجهة المغرب ضد إسبانيا في ربع نهائي كأس العالم 2022عمال مصر: هيئة التأمينات توافق على إدراج العاملين بالنقل البري ضمن مظلمة التأمين الصحيوزيرة الهجرة تترأس اجتماعا لبحث آليات إنشاء تطبيق إلكتروني مخصص للمصريين بالخارج بالتعاون مع وزارة الاتصالاتبث مباشر .. مشاهدة مباراة المغرب وإسبانيا في كأس العالمالتضامن الاجتماعي ترد على واقعة تعنيف أطفال داخل إحدى الحضانات بالإسكندريةالتعليم: لم نصدر أي تعليمات جديدة بشأن الإجراءات الاحترازية داخل الفصولرفع الجلسة العامة لـ النواب بعد مواجهة وزير الصناعة بـ88 أداة رقابية7.2 مليار جنيه.. مكاسب البورصة بختام تعاملات منتصف جلسات الأسبوع«القباج» تشهد احتفالية الهلال الأحمر المصري بمناسبة اليوم العالمي للتطوعوزير الصناعة أمام البرلمان: «محتاجين نشتغل عشان يكون عندنا قطاع مرن»
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

ثوران بركان قرب مطار أيسلندا الرئيسي بعد أشهر من خموده

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية في أيسلندا ثوران بركان غرب البلاد مجددا اليوم الأربعاء، بعد ثمانية أشهر فقط من خموده.

وحث مكتب الأرصاد الجوية الناس على عدم الاقتراب من بركان فاغرادالسفيال الذي يقع على بعد 32 كيلومترا جنوب غربي العاصمة ريكيافيك.

الثوران في وادي غير مأهول لا يبتعد كثيرا عن مطار كيفلافيك، مركز الحركة الجوية الدولية في آيسلندا. وظل المطار مفتوحا ولم تتعطل الرحلات الجوية.

أظهر بث فيديو مباشر من الموقع الرواسب التي تقذف من شق ضيق بطول حوالي 100 إلى 200 متر (109 إلى 218 ياردة) فوق حقل من الحمم البركانية من ثوران العام الماضي، وهو الأول في شبه جزيرة ريكيانيس منذ ما يقرب من 800 عام.

توقع العلماء حدوث ثوران بركاني في مكان ما في شبه الجزيرة، بعد سلسلة من الزلازل خلال الأسبوع الماضي أشارت إلى نشاط بركاني بالقرب من القشرة الأرضية.